أخبار عاجلة
بعد كاظم الساهر، حسام حبيب يطيح بـ إليسا

بعد كاظم الساهر، حسام حبيب يطيح بـ إليسا

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: منافسة محتدمة تشهدها الأسواق الفنية العربية منذ أشهر لا يستهان بها وذلك بعد طرح العديد من الفنانين العرب ألبوماتهم الغنائية الجديدة.

خلال الأسابيع الـ6 الماضية إنحصرت المنافسة بين أحدث الإصدارات، ألبومي إليسا وكاظم الساهر، وإستطاع كاظم بمجرد طرح ألبومه الجديد “كتاب الحب” من التقدّم على إليسا التي لم تصمد بألبوم “سهرنا يا ليل” أمام المنافسة حتى لأسبوع واحد.

كاظم إحتكر المرتبة الأولى عبر الأسواق الرقمية والإلكترونية وفي مراكز البيع الكبرى ومنها الـ”فيرجين ميغاستورز” في مختلف الدّول العربية، حتى في لبنان (عقر دار إليسا) إلى أن نفذت نسخات طبعة “كتاب الحب” بالكامل. واليوم مع طرح ألبوم “فرق كتير” في الأسواق العربية يطيح بدوره حسام حبيب الذي عاد إلى الساحة الغنائية بعد غياب 7 سنوات بـ إليسا ويتصدّر المرتبة الأولى في مبيعات الأسواق المصرية بأقل من يومين على إصدار جديده.

بذلك تكون إليسا بين كاظم الساهر وحسام حبيب قد فشلت بتصدّر المبيعات في دولتين من الدّول المشاع أنها تتمتّع فيها بجماهيرية واسعة، لبنان وهو بلدها الأمّ ومصر وهي الدّولة التي تكون أغلبية أغنياتها الساحقة بلهجتها.

21003042661477328614

إلى الأعلى