يوسف الخال يغازل نيكول سابا علناً

يوسف الخال يغازل نيكول سابا علناً

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: يشكّل الثنائي نيكول سابا ويوسف الخال نموذجاً حيّاً للعلاقة الزوجية الراقية والمثالية في العالم العربي، فرغم شهرة كل منهما الواسعة وعملهما في الوسط الفني الذي غالباً ما تكون فيه الزيجات الطويلة شبه معدومة، يحافظان على الحبّ الذي جمعهما من اليوم الأوّل وسط حصانة فرضاها حول عائلتهما الصغيرة لا يتمكن أحد من إختراقها.

يوسف لا يخفي حبّه لـ نيكول وفي أكثر من لقاء وإطلالة أشار إلى مدى عمق العلاقة التي تربط بينهما ومدى إعجابه بشخصية نيكول المرأة والأم والنجمة، وكذلك نيكول لا تفوّت فرصة إلاّ وتؤكد فيها من جديد أنها أسعد إمرأة بوجود يوسف وإبنتهما في حياتها.

شيخ الدراما اللبنانية وتعقيباً على صورة نشرتها نيكول تغزّل بـ”شهرزاده” علناً أمام متابعيه، روّاد الإنترنت ونشطاء الصفحات الإجتماعية وعلّق عليها فكتب: “يمكن إسمو سِحر يمكن هوي سِحرها أو.. في جنون باللون الأزرق..”.

ومن المعروف أن نيكول سابا تتواجد خلال الفترة الراهنة لأوقات طويلة في مصر حيث تقوم بتصوير مسلسل “ولاد تسعة” أمّا يوسف فيتواجد في لبنان إستعداداً لمشاريعه التمثيلية المقبلة والتي سيفاجئ بها الجمهور ومحبّيه.

cvr9yeaxeaa9b_7

 

Loading...
إلى الأعلى