مازن حايك يوضح موقف MBC من أزمة هيفاء وهبي وET بالعربي

مازن حايك يوضح موقف MBC من أزمة هيفاء وهبي وET بالعربي

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أطلّ المتحدث الرسمي بإسم مجموعة “ام بي سي” الأستاذ مازن حايك في لقاء خاص عبر ET بالعربي وأوضح موقف MBC من أزمة النجمة اللبنانية هيفاء مع البرنامج بعد ما عُرض مؤخراً عن قضية محاولة إختطافها وردّها على ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مازن حايك وفي بداية اللقاء شدّد على محبّة “ام بي سي” وإحترامها وتقديرها لـ هيفاء وهبي مستعيداً أبرز إطلالات هيفاء عبر شاشة كل العرب وآخرها الحلقة الأولى من برنامج Project Runway وقبلها مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “شكلك من غريب” فضلاً عن عرض مسلسل “مريم” عبر القناة.

وقد أكّد المتحدث الرسمي بإسم “ام بي سي” أن لا رغبة للمجموعة بالدخول في مساجلات مع هيفاء وهبي أو أن يكون هناك أي نوايا سيئة تجاهها. أمّا عن موقف “ام بي سي” تجاه ما عرضه برنامج ET بالعربي عن هيفاء وهبي أكّد حايك أن إدارة المجموعة تحترم خصوصية وإستقلالية فريق إعداد أي برنامج من برامج المجموعة مشدّداً أن ما قد يرد في أي برنامج وتحديداً ET لا يمثّل بالضرورة وجهة نظر MBC الرسمية.

من جهة ET بالعربي أشار البرنامج أنه لم يتّهم هيفاء وهبي بالكذب ولم يشكّك في محاولة إختطافها وأشارت إدارته أن التقرير الذي عرض قبل أيام وتسبّب بكل ما أحدثه كان مجرّد طرح لتساؤلات حول ما تم تداوله عبر الوسائل الإعلامية في ما يخصّ محاولة إختطاف هيفاء في فرنسا.

في ختام اللقاء شدّد الناطق الرسمي بإسم “ام بي سي” مرّة جديدة على محبّة المجموعة لـ هيفاء وهبي وقال: “نتمنى لـ هيفاء وهبي ألا ترشق إلاّ بوردة تليق بها”.

لمشاهدة فيديو اللقاء من هنا

Loading...
إلى الأعلى