كارول سماحة تزفّ خبراً سارّاً – بالصورة

كارول سماحة تزفّ خبراً سارّاً – بالصورة

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بمناسبة ذكرى الإحتفال بعيد الإستقلال اللبناني واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدّة وبرعاية وزير الثقافة والشباب تنمية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يقدّم مهرجان بعلبك العالمي النجمة اللبنانية كارول سماحة في حفل غنائي ضخم تحييه يوم 24 نوفمبر المقبل.

الحفل الذي ينظمه مجلس العمل اللبناني من المقرر إقامته في جامعة Paris Sorbone قاعة أبو ظبي حيث ستقدّم كارول سماحة مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد “ذكرياتي” الذي حقق إنتشاراً واسعاً في الإمارات العربية المتحدة ومختلف الدّول العربية الأخرى. وقد زفّت كارول خبر الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبّر الجمهور ومحبّيها عن حماسهم الشديد لحضوره ومشاركتها واحدة من أجمل الأمسيات وأكثرها رقيّاً.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة طرحت قبل أيام فيديو كليب أغنية “مخلصة” من كلمات محمد جمعة وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وإخراج الفرنسي الشهير Thierry Vergnes كثاني عمل مصوّر تطلقه من ألبومها الأخير ذكرياتي وتحصد حالياً أصداء نجاحه وإنتشاره الواسع في صفوف الجمهور.

cwgbna9wiaakui0

Loading...
إلى الأعلى