أخبار عاجلة
بعد نجاح جولته الأمريكية، تامر حسني يوجّه رسالة شكر

بعد نجاح جولته الأمريكية، تامر حسني يوجّه رسالة شكر

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: من ولاية فيرجينيا مروراً بـ نيوجيرسي ولوس أنجلوس ووصولاً إلى ديترويت عاصفة جماهيرية متنقّلة تسبّب بها النجم المصري تامر حسني ورافقته منذ لحظة وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية وطيلة رحلته التي دامت لشهر كامل.

وبعد جولته الغنائية الأمريكية التي تخطت كل توقعات النجاح وأذهلت الجهات المنظمة بالإقبال الشعبي الغير مسبوق الذي شهدته وجّه تامر حسني رسالة شكر فيها الجمهور ومحبّيه وكل الذين شاركوا في التنظيم والإشراف على الحفلات فقال:

“الحمد الله علي نجاح جولة البوم عمري ابتدا في أمريكا أحب أشكر كل الجمهور العظيم اللي حضر جميع الحفلات
واحب اشكر اذاعه هنا راديو السيد عصام شنوده رئيس مجلس الإداره و كل فريق عمل المحطه. كمان كل اللي شارك في التنظيم و الاشراف على حفلات جولة البوم عمري ابتدا في الولايات المتحده الأمريكيه .ولايه فيرجينيا/ تامر يحي – محمد شمس ليليان عيسي – شربل عبدالله. في ولايه نيو جيرسي محمد نصار – أندرو فؤاد- مينا صليب- ماجد امين و مجموعه عمل. ( نيو ايجيب). و ولايه لوس أنجلوس دي جي هانز . و ختاماً مدينه ديترويت . ربيع رضا و ايهاب ادورد و فريق عمل ستيدج اون فاير احسنتم يارجاله الف الف شكر……… و أخيرا احب اوجه شكر خاص لإخوتي واصدقائي و فريق العمل في امريكا اللي أشرفوا بشكل عام علي الجوله من كل قلوبهم وطلعوها بالشكل الرائع ده. تامر
يحي و محمد شمس و ربيع رضا.
و فريق عملي في مصر و فرقتي الموسيقية و مدير أعمالي و اخي الأكبر حسام حسني”.

نفيد بالذكر أن السفير المصري في الولايات المتحدة الأمريكية ياسر رضا كرّم تامر حسني في مقرّ سفارة جمهورية مصر العربية في واشطن وسط عدد كبير من الجالية المصرية على مجهوداته في المجال الفني التي ساهم من خلالها في نشر الثقافة واللغة العربية في الخارج وجعله كبار الفنانين حول العالم ينطقون اللغة العربية من خلال آخر أعماله الفنية.

على صعيد آخر، سينشغل تامر حسني خلال الفترة المقبلة بتصوير فيلمه السينمائي الجديد والمنتظر من الجمهور ومحبّيه هذا فضلاً عن تحضيره للعديد من المشاريع الفنية الأخرى.

Loading...
إلى الأعلى