أخبار عاجلة
روتانا تتمسّك بـ عاصي الحلاني فهل تنجح المفاوضات؟

روتانا تتمسّك بـ عاصي الحلاني فهل تنجح المفاوضات؟

خــاص بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: لم يكن اللقاء بين فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ورئيس هيئة روتانا التنفيذية الأستاذ سالم الهندي في إحتفالية ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا والتي أقامتها الشركة وسط العاصمة اللبنانية بيروت عادياً.

كل الأنظار إتّجهت نحو عاصي الذي كان سالم الهندي ومدراء روتانا في إستقباله في ردهة الفندق الذي أقيمت فيه الإحتفالية، فبدأ الجميع بالحديث عن عودة المياه إلى مجاريها بين الفارس والشركة، خاصةً وأن نجاحات كبيرة توّجت هذا التعاون الذي دام لسنوات طويلة.

وردّاً على أسئلة أهل الصحافة والوسائل الإعلامية أعرب الهندي من جهته عن رغبة روتانا بعودة فارسها إلى أحضان الشركة نافياً أن يكون هناك في الأساس أي إنفصال.

في موقع بتجـــــــــرد، كنا قد علمنا ومنذ أيام أن مفاوضات تجري على قدم وساق بين روتانا والحلاني، خاصةً وأن عاصي يخطط لطرح ألبومه المنتظر بالتزامن مع الإحتفالات برأس السنة الجديدة، لكننا تعمدنا حينها عدم النشر إلى حين إنتقال المباحثات إلى مراحل متقدّمة أكثر.

روتانا تتمسّك بشكل كبير بـ عاصي ويسعى مدراء الشركة للوصول إلى إتفاق يرضي الطرفين خاصةً وأن الفارس كان قد تحدّث وفي أكثر من لقاء عن تقصير من جهة روتانا تجاه آخر أعماله معها وهو ما يجري البحث فيه لحلّه في التعاون المستقبلي.

معلومات بتجــــــرد تشير إلى أن إحتفالية روتانا/الحلاني أصبحت قريبة جداً ويشدّد الطرفان على علاقة الصداقة التي تجمع بينهما بعيداً عن الإتفاقات العملية، فوجود عاصي في روتانا يعتبر إضافة للشركة كما وتولي شركة بحجم روتانا إنتاج أغنيات الحلاني يساهم بإنتشار أوسع لأعماله في كافّة الدّول، فهل تقود الأيام المقبلة مباحثات روتانا مع عاصي إلى إعلان قريب عن عودة التعاون بينهما ويكون ألبوم الفارس الجديد باكورةً لهذا الإتفاق؟

assihendi1

إلى الأعلى