أخبار عاجلة
نجوى كرم تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وموعد صدوره

نجوى كرم تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وموعد صدوره

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: كشفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن ألبومها الجديد سيصدر في الأسواق العربية بعد أسبوعين وذلك بعد أن أنجزت اغنياته منذ أسابيع وتلبيةً لطلب الجمهور ومحبّيها وقالت: “تحت ضغط جمهوري الذي احبه قررت ان اصدر البوما خلافا لقناعاتي هذه الفترة وان شاء الله بعد اسبوعين سيصدر في الاسواق. وكنت قد انجزت هذا الالبوم منذ اسابيع لكن بعدما استمعت الى اغنيات جميلة من الملحن جوزيف جحا فضلت التريث لاضم اعمالاً متنوعة اليه كي أسمع محبيني الواناً غنائية مختلفة”.

وحول تفاصيل العمل المنتظر صرّحت نجوى كرم أنها سجّلت 11 أغنية ستختار 8 من بينها لتقدّمها في الألبوم وقالت: “سجلت احدى عشرة اغنية انما سأختار ثمانية لأقدمها في البومي. لان هناك اغنيات تضعف بعد تنفيذها في الاستديو لذا سانتقي الاجمل لتكون عودتي بهذا العمل ان شاء الله مميزة”.

هذا وكشفت شمس الأغنية أنها تتعاون في الألبوم مع الشعراء ميشال جحا، منير بو عساف واريج ضو، بالاضافة الى اغنيات من كلماتها، الملحنين وسام الامير، جوزيف جحا، سليم سلامة، ملحم ابو شديد وجورج ماردورسيان والموزعين الموسيقيين طوني سابا وطارق عاكف وملحم أبو شديد.

أمّا حول الأعمال المصوّرة التي ستطلقها من الألبوم فصرّحت نجوى أنها ستقوم بتصوير أغنيتين بعد إنتهائها من تصوير حلقات برنامج “أرابز غوت تالنت” بموسمه الخامس.

نفيد بالذكر ان تصريحات شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جاءت في لقاء خاص مع الإعلامية هنادي عيسى عبر صفحات مجلة “الشبكة” اللبنانية التي تصدّرت غلاف عددها الصادر لهذا الأسبوع.

إلى الأعلى