أخبار عاجلة
حرب الشقيقتين تشتعل… ريم نصري عن أصالة: تجعلني أشعر بالخجل

حرب الشقيقتين تشتعل… ريم نصري عن أصالة: تجعلني أشعر بالخجل

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: يبدو أن أزمة الشقيقتين أصالة وريم نصري لن تهدأ تداعياتها هذه المرّة بسهولة، فبعد التصريحات القاسية التي خرجت بها كلا منهما بحقّ الأخرى بات من الصعب إخماد ردود الأفعال التي تتضخّم أكثر وأكثر.

ريم نصري وبعد أن تلقت ردّ شقيقتها على تصريحاتها الأخيرة التي أدانت فيها دعمها للفنان المغربي سعد المجرد ودفاعها عن الفنان التونسي صابر الرباعي بعد صورته مع الضابط الإسرائيلي في وقت سابق، ردّت على وصف أصالة لها بـ”الباحثة عن بقعة من الضوء من خلف إسمها” بقسوة وأكّدت أن بقعة ضوء الأخيرة تشعرها بالخجل والحرج فقالت: “لست بحاجة إلى بقعة ضوءك المخزية التي تجعلني أشعر بالحرج والخجل والخزي”.

هذا وهاجمت ريم شقيقتها أصالة مشيرةً أنه كان من الأولى بها أن تكون مثلها وتحافظ على صلة الدّم وإتّهمتها بأنها من دّمرت العالئلة وقالت: “كان من الأولى أن تكوني مثلي الأعلى في الحفاظ على صلة الدم بما أنك من أعلتي وأطعمتي ودمرتي عائلتي !!!”.

مواقع التواصل الإجتماعي وروّاد الإنترنت من جهتهم عبّروا عن حزنهم من الحالة التي وصلت إليها علاقة أصالة وريم نصري والتي وعلى ما يبدو لن يكون من السهل العودة فيها إلى الوراء.

إلى الأعلى