أخبار عاجلة
بين الفن والعائلة، ماذا كشف راغب علامة؟

بين الفن والعائلة، ماذا كشف راغب علامة؟

تغطية بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: في لقاء خاص مع برنامج take ll عبر قناة “أوان” على هامش إفتتاحه أسبوع ياس مول للموضة في أكتوبر الماضي كشف السوبر ستار راغب علامة نواحي جديدة بشخصيته على الصعيدين الفني والخاص.

عن الموضة التي يتّبعها أكّد راغب علامة أنه يملك القدرة على التفرقة بين الأمور التي تليق به وغيرها التي لا تليق بأسلوبه مشيراً أنه لا يعتمد الأزياء التي لا تشعره بالراحة ولا يسمح للموضة بأن تقوده إلى الجنون في إطلالاته بل يعطيها المساحة التي تتماشى مع إسمه ومسيرته الفنية وقال: “بعطيها مني وباخد منها”.

أمّا عن علاقته بأولاده، أشار راغب علامة أنه أراد من البداية أن تكون نشأة إبنيه خالد ولؤي على النحو الذي كانت عليه، فتجمعه بهما صداقة كبيرة جداً تسيطر عليها الثقة في مختلف الأمور. راغب أضاف أن علاقة الأهل بالأولاد يجب أن تكون بنسبة 95% صداقة على أن يحتفظ الأباء بنسبة 5% منها لأوقات الحزم التي وصفها بـ”الإشارة الحمراء”.

حول أحدث أعماله “شفتك إتلخبطت” كشف راغب أنه تطلّب مجهوداً كبيراً  منه ومن شقيقه ومدير أعماله خضر علامة الذي وصلته ما يقارب الـ8 أفكار لتصوير الكليب إلى أن أعجب بفكرة المخرج زياد خوري فكان الإجتماع بين الثلاثة وتم بعدها تحديد مواعيد التصوير والتفاصيل الأخرى، وأشار راغب أنه يتخطى عادةً في أعماله الميزانية المطروحة ولا يمانع ذلك للوصول إلى النتيجة المرجوّة.

في ختام اللقاء إعتبر السوبر ستار راغب علامة أنه عادةً لا يقيس إصدار أعماله بعامل الوقت حيث يملك برصيده أرشيف كبير من الأغنيات التي تعيش بوجدان الجمهور وبفئاته العمرية كافّة وهو ما يشعره بالراحة أثناء تحضير أي أغنية جديدة فيتريّث بالعمل على تفاصيلها ولا يستعجل طرحها.

إلى الأعلى