أخبار عاجلة
غروك جديد ميريام فارس

غروك جديد ميريام فارس

عن المكتب الإعلامي – بيروت: أطلقت شركة ميريام ميوزيك البارحة فيديو كليب جديد لملكة المسرح ميريام فارس لأغنية غروك من ألبوم آمان وهي من كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر وتوزيع عادل فرحان وميكس ربيع صيداوي. أما الإخراج فكان للموهبة الواعدة الشاب “شريف ترحيني” الذي منحته ثقتها ميريام وآمنت بموهبته  لتطلقه في عالم الأغنية المصورة .

تم تصوير الكليب في لبنان على مدى يومين وفي هذا الكليب جسّدت ميريام حالة الكثيرين في مجتمعنا، حيث يضطرّ أحد الأزواج الى الرضوخ لابتزاز الشريك ودفع مبالغ مالية كبيرة بغية الحصول على حريته.

نرى ميريام تلعب دور المرأة الثائرة التي تواجه هذه المشكلة وتحاول إخفاء ضعفها وراء هذه الشخصية القوية والعفوية في آن واحد.

يبث هذا الكليب حصريا على قناة يوتيوب الخاصة بميريام: www.youtube.com/MyriamFares  وهو من انتاج شركة ميريام ميوزيك.

يذكر أن شريف ترحيني ليس أول موهبة تطلقها ميريام في عالم الشهرة فالكثير من المواهب العربية الشابة في مختلف المجالات نالت ثقة ميريام ومنهم شيرين خوري وسمير سرياني في عالم الإخراج، رامي قاضي في عالم تصميم الأزياء، هادي عواضة في عالم تصميم الرقص والعديد من المواهب في مجال الكتابة والتلحين والتوزيع. من ناحية أخرى لا تزال الأبواب مفتوحة أمام جميع المشتركين لإرسال موهبتهم عبر [email protected]  ليكون للمتفوقين منهم فرصة المشاركة في ألبوم ميريام الجديد.

إلى الأعلى