أخبار عاجلة
دواين جونسون يفكّر بالترشح للرئاسة الأمريكية

دواين جونسون يفكّر بالترشح للرئاسة الأمريكية

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أعلن الممثل والمصارع دواين جونسون، الشهير بلقب “ذا روك” أنه يفكّر جدّياً في الدخول إلى عالم السياسة وذلك بعد الإثارة التي صاحبت انتخابات الرئاسة الأمريكية الأسبوع الماضي.

وفي تصريحات لـ”Reuters” أشار داوين أنه يفكر في القفز إلى الحلبة السياسية، والترشح للرئاسة كي يصل إلى البيت الأبيض وقال: “أحب بلدي للغاية، ولدي وطنية شديدة، وأشعر أن القيادة والزعامة السياسية أمر مهم للغاية، فالقيادة المحترمة والعظيمة للبلاد أمر مهم”. وتابع: “إذا شعرت أنني بإمكاني أن أكون قائد مؤثر في الشعب، وأجمع حولي مجموعة من القادة اللذين يتمتعون بقدرات عالية، فبالتأكيد سأترشح” وإختتم: “أجد نجاحاً حقيقياً عندما أتمكن من حشد الناس لأمر إيجابي، ودفعهم للأمام. ولقد دفعت نفسي كثيرًا في وقت سابق، ومازالت أمشي للوصول للأفضل”.

نفيد بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها اسم جونسون في عالم السياسية، فقد شكر المصارع صحيفة Washington Post عبر حسابه على موقع إنستجرام العالمي في وقت سابق بعد أن ذكر عبر صفحاتها أن أمامه مستقبل سياسي محتمل كجمهوري من أصل مختلط من ولاية فلوريدا، وهي إحدى الولايات المهمة التي تحسم السباق الرئاسي.

إلى الأعلى