أخبار عاجلة
بين الحزم والفكاهة… وائل كفوري ينفرد من جديد

بين الحزم والفكاهة… وائل كفوري ينفرد من جديد

رأي بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: لطالما إعتمد سياسة خاصة وعلى مرّ السنوات فضّل الإبتعاد عن الإطلالات التلفزيونية واللقاءات الإعلامية، فوفقاً لاستراتيجيته القوانين مختلفة والخطة فريدة: “الحضور يكون بالأعمال الناجحة وليس بالتواجد والظهور”.

النجم اللبناني وائل كفوري يشارك هذا العام من جديد في لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول” الذي إختاره ليكون منبراً ينقل من خلاله خبرته في المجال الفني والغنائي إلى مشتركين  يبحثون عن دعم للوصول وإبراز قدراتهم وذلك إيماناً منه بضرورة إعطاء الشباب الفرصة التي يستحقونها للظهور وإبراز مواهبهم وتطويرها.

أسبوعياً ومع عرض كل حلقة جديدة يحدث وائل كفوري ذوبعة إلكترونية في صفوف الجمهور والمشاهدين العرب، فبعضهم من يفاجئه بحزم كلماته وملاحظاته ويعتبره الأكثر قسوةً بين زملائه في اللّجنة وبعضهم الآخر يكتشف أسلوبه المرح وروح الفكاهة التي يتمتّع بها، لكن في النهاية يتفق الجميع بالرأي على أنه حالة فريدة وخاصة في برامج إكتشاف المواهب والبحث عن الأصوات الجميلة.

فبرنامج “أراب آيدول” وفي حالة وائل كفوري لا يمثّل إطلالة تلفزيونية جديدة له، بل يعتبر الإطلالة التي قد تكون الوحيدة سنوياً التي تسمح للجمهور بالتعرّف أكثر إليه مستدلةً في مراحلها الستار عن جوانب جديدة في شخصيته لم يكن لها مسلكاً في السابق.

بتجــــــــــــــــــــــــــــرد، بين تعليقاته الطرفية التي تلطّف أجواء البرنامج وتعطيه نكهة خاصة وملاحظاته الصارمة التي تصيب الهدف الفني الذي حضر لأجله إلى عالم التحكيم، ينجح وائل كفوري بتسجيل هدف مزدوج في عالم البرامج، فيزيل حواجز الإطلالات من ناحية ويحافظ على تميّزه مغرّداً في سرب خاص به وحده تماماً كما حالته على الساحة الغنائية.

إلى الأعلى