أخبار عاجلة
نظارة أحلام تخترق المواضيع الأكثر تداولاً

نظارة أحلام تخترق المواضيع الأكثر تداولاً

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: تتابع النجمة الإماراتية أحلام حلقات تجارب أداء الموسم الرابع من برنامج “أراب آيدول” مع الجمهور والمشاهدين العرب، وأسبوعياً تشاركهم التعليقات عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فتنشر لهم صوراً حصرية من الكواليس وتتوقف معهم عند تفاصيل عروض المشتركين الغنائية والمواقف التي تحملها رحلة البحث عن أجمل الأصوات.

ومع عرض كل حلقة جديدة يكون لـ أحلام قصّة مختلفة عن التي سبقتها، فتارةً تشغل الجمهور بوسم إلكتروني كما حدث مع “الحمبسيسه” وتارةً أخرى تجمع حول صفّارتها تغريدات النشطاء وغيرها من المواقف التي تعكس عفويّة شخصيتها.

خلال الحلقة الرابعة من مرحلة “تجارب أداء” أراب آيدول حققت “نظارة أحلام” التي إعتمدتها بإطلالتها نسبة تداول مرتفعة ودخلت “الترند” مخترقةً المواضيع الأكثر تداولاً في العديد من الدّول العربية وذلك نظراً لإستخدام الوسم الذي أطلقته بشكل واسع من قبل روّاد الإنترنت والمواقع.

من حانب آخر، تستعد أحلام للسفر إلى لبنان من جديد وذلك خلال فترة عروض برنامج “أراب آدول” المباشرة والتي يتنافس فيها المشتركون للوصول إلى اللقب.

نفيد بالذكر أن أحلام  تستعد لطرح فيديو كليب “يلازمني خيالك” خلال الفترة القريبة المقبلة وهو العمل المصوّر الثاني من ألبومها الأخير بعد كليب “طلقة” الذي حقق نجاحاً واسعاً منذ طرحه في شهر يوليو الماضي وحتى اليوم.

cyiiqsjxuaagp8u cyins7bwqaaiyri

 

إلى الأعلى