أخبار عاجلة
عمرو يوسف في أول تعليق على عقد قرانه من كندة علوش

عمرو يوسف في أول تعليق على عقد قرانه من كندة علوش

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: خرج الفنان المصري عمرو يوسف عن صمته، لأول مرة، وتحدّث عن ارتباطه بالفنانة السورية كندة علوش بعد أيام من الصمت.

عمرو يوسف أعلن في رسالة طويلة وجهها إلى جمهوره إرتباطه رسمياً بـ كندة متوجهاً لهم بالشكر على إهتمامهم بالموضوع، ونشر صورة تجمعه بها عبر صفحاته الإجتماعية الرسمية وقال: “كل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا”.

وأضاف: “شكراً شكراً شكراً لكم على محبتكم ودعمكم اللامنتهي.. شكراً لكل صديق بارك ولكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها سواء على فيس بوك أو أنستقرام”.

ونوه يوسف بطريقة مباشرة إلى الشائعات التي انتشرت حول كندة في الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام والتي ذكرت أنها تلقت تهديداً من طليقها حيث قال: “أخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الشائعات وتحرى الدقة في كلامه، أصل فيه شائعات كتير اتقالت غلط بس انتوا عارفينّي مبردش عليهم بس عموماً سيبكم أنتم فرحتي بفرحتكم فوق الخيال”.

وطالب يوسف الجمهور بالدعاء لهما قائلاً: “ادعوا لنا وقولوا اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”.

هذا ومن المعروف أن خبر عقد قران الممثل المصري عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش شكّل مفاجأة للكثيرين من زملاء الفن والجمهور المتابع لهما.

15192566_1193485744070314_7338167386335426133_n

 

إلى الأعلى