أخبار عاجلة
سيرين عبد النور أوقفت عقارب الساعة عند السابعة فعانقت التميز

سيرين عبد النور أوقفت عقارب الساعة عند السابعة فعانقت التميز

أطلقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور منذ أسبوعين تقريباً فيديو كليب لأغنية “حبايبي” التي حصدت نجاحاً كبيراً حين طرحتها منذ أشهر في الأسواق العربية، وهي من كلمات بهاء الدين محمّد، ألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع طارق مدكور، وكان لا بدّ لنا في موقع “بتجرّد” أن نتوقف عند هذا العمل الذي يشكل عودة لسيرين إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب.

 cyrine3

بدايةً يجب التنويه أن سيرين لم تكتفي بنجاح الاغنية فقط، بل عملت بجهد وبالتعامل مع المخرجة آنجي الجمّال على فيديو كليب فاجئت به الجمهور من حيث التقنيات المستخدمة فيه والأسلوب المعتمد في سرد القصة بطريقة صورية تعتبر الأهمّ في الوطن العربي حتى اليوم.

 cyrine4

فكرة الفيديو كليب تمحورت حول قصّة حب صعبة تعيشها سيرين لأنها من جهة لا تريد أن تنفصل عن أهلها لتذهب وتسافر مع حبيبها ومن ناحية ثانية لم تستطع العيش بعيداً عن حبها له، فتقع بين حيرة غربة الوطن وغربة الحبّ، إلاّ أنها تقرر في النهائية الزواج منه لتكمل حياتها معه، فنراها أثناء التحضيرات للسهرة التي ستطبع حياتها إلى الأبد.

cyrine2

بجمالها الساحر وأناقتها المعهودة التي لا يسبقها عليها أحد تظهر سيرين وهي تركض في أرجاء قرية شعبية متواضعة في اليونان فتزيدها سحراً، ضمن إطار كلاسيكي مشبّع بجرعات عالية من الرومانسية التي تدغدغ مشاعر المشاهد كما النسمات اللطيفة في يوم صيف حارق.

 cyrine5

 في نهاية المطاف لا يسعنا القول سوى أن هذا العمل المصوّر الذي جاء أشبه بفيلم قصير شكّل عودة قوية لسيرين إلى الساحة الغنائية لتؤكّد مرّة جديدة أن موهبتها لا يحدّها لونٌ واحد، بل تشمل الفنون جميعها.

من موقع “بتجرّد” نبارك لسيرين الفيديو كليب الجديد ونجاح العمل الذي تحوّلت بعده عقارب الساعة لتقف عند الساعة السابعة حيث حُبست خلالها أنفاس المشاهدين وخاصةً جمهور عبد النور الوفي لها.

لمشاهدة الفيديو كليب:

Loading...
إلى الأعلى