أخبار عاجلة
حاتم العراقي وقصي حاتم معاً إحتفالاً باليوم الوطني للإمارات

حاتم العراقي وقصي حاتم معاً إحتفالاً باليوم الوطني للإمارات

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: إنتهى الفنان حاتم العراقي من تصوير أغنية وطنية جديدة مهداة الى الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لها بمشاركة الفنان قصي حاتم حملت عنوان “دار الأمان” من كلمات الشاعر العراقي كاظم السعدي، ألحان وتوزيع المايسترو عمّار العاني، متضمنة مشاهد هامة من إمارات الدولة بمشاركة مجموعة من الأطفال.

وقد أعرب حاتم العراقي الذي يطلق في كل عام بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي عملاً وطنياً من أجل الإمارات وشعبها، عن سعادته بهذه الأعمال التي يفتخر بتقديمها في كل عام، مؤكدأً أنه في هذا العام أحب أن يشاركه ولده الفنان قصي حاتم أغنية “دار الأمان” من منطلق المحبة الخالصة لهذا الوطن الذي يستقران به.

وأوضح قصي حاتم نجم برنامج “ذا فويس” بنسخته الأولى أن مشاركته جاءت كنوع من التقدير والإحترام للإمارات وشعبها الكريم، مؤكدأ فخره بتقديم العمل الى جانب والده الفنان حاتم العراقي.

وقد تم تسجيل وتنفيذ أغنية “دار الأمان” في استوديهات حاتم العراقي في دبي، تحت إشراف ومتابعة المايسترو عمّار العاني الذي تصدى لعملية التلحين والتوزيع الموسيقي وعملية التصوير والمونتاج للفيديو، حيث تحمل الأغنية روحاً موسيقية خاصة وكلمات نابعة من قلب محبين للإمارات، وبأسلوب مختلف تماماً وجديد من الناحية الموسيقية والتوزيع.

img_9680

إلى الأعلى