أخبار عاجلة
حالة كياني ويست تتدهور وكيم كارداشيان ترافقه في المستشفى

حالة كياني ويست تتدهور وكيم كارداشيان ترافقه في المستشفى

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد ما يقارب الـ10 أيام على دخوله المستشفى، أشارت العديد من المواقع العالمية أن التقارير الطبية الخاصة بالمغني كايني ويست تؤكد خطورة حالته الصحية.

ووفقًا لموقع TMZ، فإن ويست نُقل إلى المستشفى في 21 نوفمبر الماضي، بعد تشخيص وضعه الصحي من الأطباء بأنه مصاب بمرض البارانويا أو جنون العظمة حيث راودته أوهام أن البعض يحاولون النيل منه ويضطهدونه، بما في ذلك الطبيب المعالج له.

 وصرح مصدر لـThe New York Post، أن سبب تدهور حالة ويست يعود إلى الإرهاق الجسدي والعقلي نتيجة جولاته الغنائية المتواصلة، وتأثره بوفاة والدته دوندا ويست في العاشر من نوفمبر. أمّا مجلة People، فقد أفادت وعن مصدر مقرب من كايني أنه يعاني من هذه الأزمة منذ سنوات، لكن في الماضي لم يتعامل المحيطون به مع الأمر على محمل الجد، وأن ما يحدث حاليًا طبيعي جدًا.

ومن جهته موقع US Weekly، أفاد أن زوجة كايني ويست، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لم تغادر المستشفى وتنام بجواره دائمًا وتحاول الاعتناء به ومنعه من إيذاء نفسه، كما أنها حاولت مع الأطباء المعالجين إخراجه من المستشفى ليواصل علاجه في المنزل، لكنهم رفضوا.

إلى الأعلى