أخبار عاجلة
ملّت من الحبيب وشكت… إبتسام تسكت تتقدّم بخطوات ثابتة

ملّت من الحبيب وشكت… إبتسام تسكت تتقدّم بخطوات ثابتة

رأي بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: هي من نجوم برامج الهواة القلائل الذين حققوا شهرةً واسعة خلال السنوات الثلاث الماضية فإلى جانب القاعدة الجماهيرية التي إكتسبتها خلال فترة عرض برنامح “ستار أكاديمي” بموسمه العاشر قدّمت مجموعة من الأعمال التي حققت رواجاً واسعاً في صفوف الجمهور العربي وحصدت عنها العديد من الجوائز وفي أهم المحافل والمهرجانات.

إبتسام تسكت صاحبة لقب “أفضل نجمة شابة” خلال السنتين الماضيتين طرحت أغنيتها الجديدة “منك ولا مني” عبر الأسواق الرقمية والإلكترونية كافّة بعد حملة دعائية شنّتها لفترة لا يستهان بها من  عبر صفحاتها الإجتماعية الرسمية.

الأغنية باللّهجة المغربية إعتمدت فيها تسكت كلمات قريبة من الأذن، من السهل فهمها في صفوف الشعوب العربية الأخرى فتمحورت بموضوعها حول علاقة صعبة تجمع بين حبيبين ولا تخلو من التعب والبكاء بإطار موسيقي شبابي راقص بإمتياز.

بتجــــــــــــــــــرد، إبتسام تسكت تتقدّم بخطوات ثابتة ومع كل عمل جديد تقدّمه تثبت شخصيتها الفنية المميّزة أكثر، فهي من النجوم الشباب القلائل الذين يمتلكون كل مقومات الوصول إلى مراحل متقدّمة جداً على الساحة الغنائية العربية وذلك إذا إستمرّت بالعمل على نفس الوتيرة وبالذكاء عينه الذي تعمل به اليوم.

نفيد بالذكر أن “منك ولا مني” من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع رشيد محمد علي وقد حققت وبعد ساعات قصيرة على طرحها إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور وروّاد الإنترنت الذين تناقلوها عبر الصفحات الإلكترونية والإجتماعية كافّة.

للإستماع إلى أغنية “منك ولا مني” من هنا

15230797_1861922074029784_66517911899473300_n

إلى الأعلى