أخبار عاجلة
في “وحده بوحده”… الشاب خالد يدعو التفاؤل بوجه الحروب

في “وحده بوحده”… الشاب خالد يدعو التفاؤل بوجه الحروب

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد طول إنتظار وترقب من الجمهور ومحبّيه، وعقب المؤتمر الإحتفالي الذي عقده في أحد أكبر فنادق القاهرة أطلق الشاب خالد فيديو كليب أغنيته الجديدة “وحده بوحده” رسمياً عبر الأسواق الرقمية الكبرى وموقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

العمل يحمل طابعاً عالمياً ويدعو من خلال الشاب خالد للتفاؤل فيمنع إمرأة من الإنتحار من على سطح أحد المباني الشاهقة ويصطحبها في جولة حول عالم الفرح وهو ما يعبّر عن أجواء الأغنية التي تميّزت بإيقاعها السريع والراقص في مسار ملك الراي الذي لطالما عرف به في أعماله التي تحقق إنتشاراً عالمياً.

خالد يصوّر في بداية الفيديو كليب مشاهد التفجير والدمار المدمي الذي يسيطر على أقطاع الوطن العربي ليعكس بعدها مباشرةً واقع العالم العربي الجميل والبعيد عن كل ما يظهر في الإعلام العالمي أوقات الحروب وذلك برؤية المخرج الكويتي يعقوب المهنا حيث تم تصوير العمل بأهم وأحدث التقنيات التصويرية ومع فريق عمل من الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وبريطانيا، بالإضافة الى فريق من تركيا في عدّة مواقع تصوير خارجية وداخلية وبإنتاج ضخم.

نفيد بالذكر أن أغنية “وحده بوحده” من ألحان الموسيقار طلال، كلماتها العربية من توقيع خالد المريخي والفرنسية من كتابة الشاب خالد الذي يقدّم من خلالها وللمرّة الأولى في مسيرته الفنية اللّهجة الخليجية (البيضاء).

لمشاهدة فيديو كليب “وحده بوحده”:

إلى الأعلى