أخبار عاجلة
نجوى كرم… لاقونا تنتلاقى

نجوى كرم… لاقونا تنتلاقى

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: بفيديو خاص شاركت به الجمهور ومحبّيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة كشفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن جدول حفلاتها لنهاية عام 2016 وبداية العام الجديد.

وتُحيي نجوى كرم حفلين احتفالاً بالميلاد المجيد الأول في 23 كانون الأوّل/ديسمبر في العاصمة السويدية ستوكهولم، والثاني في الـ25 من الشهر عينه في Leverkusan Arena في ألمانيا.

من ألمانيا تعود نجوى إلى بيروت حيث تستقبل العام الجديد 2017 في حفل يجمعها بالنجم اللبناني وائل كفوري في فندق الفينيسيا بيروت من تنظيم شركة Double Eight Production  لصاحبها متعهد الحفلات الأستاذ ميشال حايك ومن المُتوقع أن تكون من أقوى وأضخم الحفلات التي ستشهدها بيروت.

أمّا مع إنطلاقة العام الجديد تُغادر نجوى مُجدداً بيروت متوجهةً الى العاصمة الفرنسية حيث ستُحيي أضخم حفلاتها بتاريخ 6 كانون الثاني/يناير من العام الجديد على مسرح الـOlympia – Bruno Coquatrix في باريس.

في سياق أخر وعلى صعيد مُشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب Arabs Got Talent في موسمه الخامس، فقد انتهت نجوى كرم مؤخراً من تصوير حلقات تجارب الأداء وتستعد خلال الفترة المقبلة لطرح ألبومها الجديد الذي يضمّ مجموعة من الأغنيات المنوعة التي إنشغلت بتسجيلها طيلة الفترة الماضية.

لمشاهدة الفيديو الذي نشرته نجوى كرم من هنا

najwakaramchristmasevent najwakaramleverkusenarenagermanyconcert najwakaramdoubleeightproduction 14462776_1117413711640305_6474917843422281478_n

إلى الأعلى