أخبار عاجلة
صابر الرباعي: زمن الألبومات إنتهى، في جعبتي عدّة مفاجآت ولم أوقّع بعد على موسم “ذا فويس” الجديد

صابر الرباعي: زمن الألبومات إنتهى، في جعبتي عدّة مفاجآت ولم أوقّع بعد على موسم “ذا فويس” الجديد

لقاء بتجــــــــــــــــــــرد – خـاص: أثناء تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت في فترة راحة ونقاهة برفقة عائلته وإشرافه على بعض المشاريع الفنية ومنها تسجيل مجموعة من الأغنيات وإطلالة خاصة بمناسبة الأعياد بضيافة الفنان عادل كرم في برنامج “هيدا حكي”، إلتقينا في موقع بتجــــــــــــرد بالنجم التونسي صابر الرباعي في كواليس التصوير بإستوديوهات الـ”ام تي في” وكان لنا معه لقاء خاص كشف خلاله وللمرّة الأولى عن العديد من الأمور الفنية والخاصة..

صابر الرباعي تتواجد في لبنان منذ فترة، أهلاً بك عبر صفحات بتجـــــرد

أهلاً بكم، صحيح أتواجد منذ أسابيع في لبنان حيث أردت أن تلد زوجتي إبننا “أمير” هنا تماماً كشقيقه “جود هادي”… نمضي فترة نقاهة أحيي عقبها حفل رأس السنة لنعود بعدها إلى تونس.

ينادونك اليوم “أبو أمير” وأنت أمير الطرب العربي، كم يعني لك إسم “أمير” الذي إقترن بإسمك على مدار السنوات واليوم بات إسم نجلك؟

لقب “أمير الطرب” لقب عزيز على قلبي، وقد أطلقت إسم “أمير” على إبني الصغير لأنه يليق به إلى حد بعيد فشكله كالأمراء وأنا أحب هذا الإسم كثيراً.

إختبرت مشاعر الأبوّة لأكثر من مرّة، ماذا اختلف بين مرّة وأخرى؟

في كلّ مرّة عشت الإحساس نفسه، ما شعرت به مع ولادة إسلام وصفاء منذ سنوات تكرّر من جديد مع جود وأمير، مشاعر الأبوّة نفسها تتجدّد في داخلي لا أستطيع أن أقول أكثر من أنّه أجمل وأروع إحساس في العالم.

حضرت من تونس إلى لبنان لوداع الموسيقار الراحل ملحم بركات في مثواه الأخير في حين غاب كثر من الفنانين اللبنانيين…

لم أشارك في وداع الموسيقار الكبير لأي غاية، فقد شاركت لأنني شعرت بأنني أريد المشاركة، ملحم بركات فنان كبير ومن واجبنا الحضور.

(يتابع) لطالما تمنيت أن ألتقي بالموسيقار ملحم بركات فنياً فأنا من أشد المعجبين بألحانه وأسلوبه الرائع لكن ومع الأسف لم يحدث ذلك.

قدّمت ميدلي مميّز من أغنيات ملحم بركات في تحيّة إلى روحه…

هي فكرة أحببت تقديمها وعرضتها على المايسترو إيلي العاليا وأسعدته فقمنا بعد ذلك بتنفيذها وطرحها كمفاجأة للجمهور وكل محبّي الموسيقار الكبير.

صابر الرباعي هدّاف ماهر… (يستغرب) ونتابع: تضع اليوم مليوناً تلو الآخر في مرمى الأرقام الإلكترونية بأغنيتك الجديدة “أنا بحن”…

(يضحك) الحمدلله أنا سعيد بنجاح هذه الأغنية وأتمنى التوفيق في الأغنيات المقبلة، فقد سجّلنا مجموعة أغاني جميلة ونأمل أن تنال إستحسان الجمهور.

علمنا أن هناك أغنية لبنانية جميلة جداً في جعبتك…

هذا صحيح، هي من الأغنيات المميّزة جداً وقد دخلت مرحلة الميكساج حيث من المقرر أن تبصر النور خلال شهر فبراير المقبل…

متى موعد طرح الألبوم الجديد؟

زمن الألبومات إنتهى… الألبوم الغنائي بات من الماضي فتواجد الفنان اليوم يرتكز على الأغيات المنفردة، بمجرد طرح ألبوم كامل تكون قد حكمت على مجموعة كبيرة من الأغنيات بعدم الإنتشار بالأسوب المطلوب على حساب ظهور وبروز أغنية أو أغنيتين… أنا أعد الجمهور بطرح أغنية جديدة كل شهرين تقريباً وبلهجات منوعة لإرضاء جميع الأذواق.

أخبرنا، ما جديد برنامج “ذا فويس”؟

الأخبار تمام (نضحك) ويتابع لم نوقّع بعد على الموسم الجديد، “إنشالله يصير اللي فيه خير” فهذا البرنامج عزيز جداً على قلبي وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً خاصةً وأن الكيمياء بيننا في اللّجنة ظهرت بوضوح للمشاهدين.

تجمعك علاقة عائلية بـ”المولى” بعيداً عن الإدارة الفنية والعمل..

عائلة المولى بمثابة عائلتي وبيننا عشرة عمر وسنوات وفاء طويلة.

فاز بك الجمهور اللبناني ليلة رأس السنة وذلك بعد غيابك لسنوات عن لبنان في هذه المناسبة…

إخترت حفلة لبنان بين العديد من العروض وفي أكثر من دولة عربية وذلك رغبةً مني بالإحتفال مع الجمهور اللبناني بعد غياب لعدّة سنوات عن لبنان في هذه المناسبة وأنا متحمّس جداً  لهذه الأمسية المميّزة.

صابر الرباعي كلمة أخيرة للجمهور ومحبّيك عبر صفحات موقع بتجــــــــــــرد…

في البداية دعني أشكركم في موقع بتجـــــــــرد على المتابعة والأخبار الآنية والحينية التي تقومون بنقلها للجمهور والقراء وهذا هو سبب نجاح المواقع اليوم وموقعكم من الأنجح، فأنتم تبحثون عن المعلومة الصحيحة لنشرها في أي وقت كان وأنا من متابعي موقعكم ولا أشكك للحظة واحدة بمصداقيتكم وأتمنى لكم النجاح الدائم… أمّا الفانز فهم “حياتي” وبجميع تسمياتهم هم جيش كامل ومكانتهم كبيرة جداً في قلبي.

إلى الأعلى