أخبار عاجلة
عادل كرم: “لا أزال في الطابق الأوّل، هذه أمنيتي والآتي أعظم”

عادل كرم: “لا أزال في الطابق الأوّل، هذه أمنيتي والآتي أعظم”

لقاء بتجـــــــــــــــــــــرد – خــاص: إستطاع الفنان اللبناني عادل كرم خلق طريق خاص به في عالم البرامج التلفزيونية وطيلة السنوات الأربعة الماضية نجح بتحقيق أرقام قياسية بنسب مشاهدة حلقات برنامج “هيدا حكي” الذي فُتح بعده باب عريض لبرامج أخرى تنتمي إلى نوعية الأعمال التلفزيونية نفسها.

“هيدا حكي” ومنذ إنطلاق عرض موسمه الأوّل يحقق ومن حلقة لأخرى نجاحاً تلو الآخر ويستضيف أهم الفنانين، النجوم والشخصيات السياسية، الإعلامية والإجتماعية البارزة في لبنان والعالم العربي في جلسات عفوية يصطحبهم فيها عادل كرم إلى عالمه الخاص والبعيد عن التكلّف والتعقيدات التلفزيونية.

في موقع بتجــــــــــــــرد إلتقينا بـ عادل كرم في كواليس تصوير حلقة الإحتفال برأس السنة الجديدة في إستوديوهات الـMTV وكان لنا هذا اللقاء معه…

أهلاً وسهلاً بك عبر صفحات موقع بتجــــــــــــرد، شهدنا في موسم “هيدا حكي” الجديد إضافات عدّة ومفاجآت لاقت إستحساناً من الجمهور، ماذا يخفي عادل كرم في جعبته للسنة الجديدة؟

بدايةً أهلاً وسهلاً بكم في كواليس “هيدا حكي” أعد الجمهور بمفاجأة جديدة مع كل حلقة جديدة، فهذه طبيعة البرنامج وهذا ما أسعى للقيام به دائماً.

يقال أنك “علّيت السقف” هذا الموسم…

وهذا هو المفروض (نضحك) “صار لازم وبعد بيعلى أكتر” وأعد الجمهور بالمزيد فأنا لا أزال في الطابق الأوّل والمبنى مرتفع.

أخبرنا عن الجديد الذي يتم التحضير له في الكواليس

لا يزال الوقت مبكرا للإفصاح عن التحضيرات لكنني أعدك أننا في موسم “هيدا حكي” الجديد سنفاجئ الجمهور والمشاهدين بما لا يتوقعه أحد.

بهذا التصريح تؤكد وبطريقة غير مباشرة أن هناك موسم جديد من “هيدا حكي”…

طبعاً، ليس هناك موسم جديد هنالك مواسم جديدة بإنتظارنا والآتي أعظم بإذن الله

بعد النجاح الذي حققته تلفزيونياً وبالـStand Up هل تفكّر بتقديم فيديو كليب خاص بك يشبه شخصيتك الفريدة ويعرض عبر الشاشات في كل الأوقات؟

هذا مشروع منفرد لم أفكّر به بعد فهو يحتاج وقت تحضير طويل وإنشغالاتي الكثيرة تمنعني حالياً من التفكير بمشاريع ضخمة أخرى.

على عادل كرم أن يُضحك الجمهور والمشاهدين في كلّ مرّة يطلّ بها إن كان على المسرح أو عبر الشاشة، ما مدى صعوبة ذلك خاصةً وأنك قد تمرّ بأيام لا يكون فيها مكان للسعادة والإبتسامة في حياتك كأي إنسان عادي..

“بقعد بالبيت” (نضحك)، الموضوع صعب لكن هذه طبيعة عملي وتفرض علي وضع أموري الخاصة جانباً حين أطلّ على الجمهور لكنني أمرّ بحالات مماثلة فأنا في نهاية المطاف إنسان وأملك مشاعر وأحاسيس تكون الإبتسامة فيها صعبة تماماً كغيري من الناس.

لا تزال في المرتبة الأولى بحسب الأرقام والإحصاءات..

لا تعنيني الأرقام وليس لي أي دخل بها، الجمهور هو من يعني لي هؤولاء الأشخاص الذين ألتقي بهم في الشارع ويعبرون عن إعجابهم بالبرنامج وبما أقدّمه يعنون لي وأسعى دائماً لإرضائهم وتقديم الأفضل لأجلهم.

لبرنامج “هيدا حكي” فريق عمل كبير وجبّار من المنتج طارق كرم إلى الكاتب والمخرج ناصر فقيه، فريق الإعداد وصولاً إلى عادل كرم، هل تخاف أن تخسر أياً من هذه العناصر؟

طبعاً ولا شكّ بذلك فأنا دون طارق أو ناصر أو أي من عناصر البرنامج الأساسية لن أكون عادل الذي تحدّثت عنه وطالما هم إلى جانبي فأنا مطمئن.

ما الذي تتمنى تقديمه في برنامج “هيدا حكي” ولم تفعله بعد؟

أتمنى تقديم حلقات يوميّة، أحبّ ذلك رغم أنه متعب لكنني أشعر بمتعة لا توصف أثناء العمل فأنا شخص مدمن على عمله.

إنتهيت من تصوير فيلم سينمائي جديد، متى يعرض وماذا تكشف لنا عنه؟

هذا العمل مميّز جداً بالنسبة لي قدّمنا فيه مع المخرج العالمي زياد دويري قصّة مختلفة وشخصية أطلّ بها للمرّة الأولى على الجمهور وأتوقع أن يحظى بإعجاب الجمهور لدى عرضه عبر الشاشة الكبيرة مع بداية موسم الربيع المقبل.

في ختام اللقاء نريد منك أن تفصح عن أمنيتين الأولى خاصة والثانية مهنية…

على الصعيد المهني أتمنى أن يحفظ لي الله طارق وناصر لنتابع هذا الطريق معاً وأن يحقق فيلمي الجديد النجاح المطلوب أمّا على الصعيد الخاص فأتمنى أن يحمي الله إبني ويحفظه من كل شرّ.

إلى الأعلى