أخبار عاجلة
عمرو دياب إستولى على لقب تامر حسني بالتواطؤ مع “فودافون” فجاء الرّد من روتانا

عمرو دياب إستولى على لقب تامر حسني بالتواطؤ مع “فودافون” فجاء الرّد من روتانا

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: هجوم إلكتروني عنيف تعرض له الفنان المصري عمرو دياب وشركة “فودافون” خلال الساعات الماضية من الجمهور وروّاد الإنترنت الذين شنّوا حملات واسعة إستهجنوا فيها محاولة عمرو والشركة الإستيلاء على لقب النجم المصري تامر حسني.

وفي التفاصيل فقد قامت صفحات “فودافون” الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالترويج لقرب طرح فيديو كليب عمرو دياب الجديد مستعينةً بلقب تامر الشهير “نجم الجيل” حيث جاء في الإعلان: “نجم الجيل وكل جيل بيصور كليب لآخر البوم. كون أول واحد يتفرج على الكليب الجديد مع عالم عمرو دياب” وذلك رغم أنه من المعروف أن هذا اللقب رافق تامر منذ إنطلاقته قبل 12 سنة وتحقيقه نجاحات غير مسبوقة تَقدَّم بها على كل نجوم مصر حتى الذين سبقوه بأعوام إلى عالم الإحتراف وعلى رأسهم عمرو دياب.

على ما يبدو عمرو دياب لم يتقبّل بعد هذه المعادلة وأراد أن يسحب من تامر حسني لقبه عن طريق “فودافون” أو أن الشركة تفكر بالإستغناء عن خدماته والتعاقد مع تامر، وفي الحالتين المواقع الإجتماعية غصّت بتعليقات النشطاء الذين هاجموا عمرو دياب معبرين عن إستيائهم الشديد من هذه التصرفات التي وصفوها بالصبيانية.

من جهتها ردّت روتانا على منشور “فودافون” خاصةً وأن تامر حسني أهم النجوم المتعاقدين معها وأنها وعلى مدار سنوات تعاونها مع عمرو دياب كان هدفها الدّائم وبحسب تصريحات رئيس هيئتها التنفيذية الأستاذ سالم الهندي الوصول إلى تامر لإقناعه بالإنضمام إليها. وفي التفاصيل، فقد نشرت صفحات روتانا الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لـ تامر حسني أثناء إستلامه لعدّة جوائز وتكريمات توّجت نجاحه خلال العام المنصرم وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “نجم الجيل الحقيقي تامر حسني ونجاحات عديدة خلال العام مع روتانا توجته للعديد من الجوائز والمحافل العربية والعالمية”.

بذلك تكون “روتانا” قد وضعت النقاط على الحروف في محاولة إستيلاء عمرو دياب وفودافون على لقب تامر حسني، فإلى متى يستمر عمرو دياب بهذه التصرفات التي لا تليق برجل في الستين منع عمره وبمسيرته الفنية الطويلة، ومتى يتوقف عن كل هذه الحروب ويستسلم للواقع ويتقبل نجاح تامر حسني وتفوقه؟

amr1 rotana1

إلى الأعلى