أخبار عاجلة
زياد برجي “بغمضة عين” عشية عرض جديده

زياد برجي “بغمضة عين” عشية عرض جديده

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: عشية العرض الأوّل لفيلمه الجديد “بغمضة عين” أطلق النجم اللبناني زياد برجي أغنية العمل الرسمية والتي حملت العنوان نفسه عبر المواقع الرقمية الكبرى وصفحاته الإجتماعية الرسمية كافّة.

أغنية “بغمضة عين” تعتبر الأغنية الرسمية للفيلم الذي ستتضمن أحداثه أيضاً أغنية أخرى تحمل عنوان “أنا وحالي” والأغنيتين من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع زاهر ديب.

نفيد بالذكر أن فيلم “بغمضة عين” من بطولة زياد برجي، دوجا حجازي ومجموعة من الفنانين والنجوم ومنهم دانا حلبي، هشام حداد، وسام سعد، عبّاس جعفر، الياس الزايك وسعد القادري وتتمحور قصّته حول جاد مهندس وهو زراعي مجتهد يعمل منذ سنتين على المشروع الأخضر آملاً بأن يصبح مديراً له ما يجعله يتقدّم على المستوى الوظيفي وحلّ مشاكله الماديّة، إلا أن فيصطدم طموحه بنور قريبة صاحب الشركة التي تأتي من كندا إلى بيروت لترأس المشروع وتجعل جاد مساعداً لها ما يدخل الأخير في صراع مع نفسه بين كرهه للفتاة التي خطفت منه مشروعه وبين جمالها الذي سحره من النظرة الأولى.

فيلم “بغمضة عين” من إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

للإستماع إلى أغنية زياد برجي الخاصة بفيلم “بغمضة عين” من هنا

Loading...
إلى الأعلى