أخبار عاجلة
منى أبو حمزة: لا رجل في الكون يستحق أن يبعدني عن أولادي قيد شعرة

منى أبو حمزة: لا رجل في الكون يستحق أن يبعدني عن أولادي قيد شعرة

في مقابلة خاصة لها، أكدت الإعلامية الرائعة منى أبو حمزة بأن برنامجها حديث البلد يحظى بمشاهدة عالية في لبنان و الوطن العربي و بلاد الإغتراب و هذا هو سبب إستمراره خمس سنوات و ستة مواسم.

و إعتبرت بأن برنامجها ليس ترفيهياً فقط بل يهدف لإيصال رسالة إجتماعية وثقافية وبالإضافة إلى الدفاع عن الإنسان، هذا وأكدت أنه  أيضآ برنامج يتضمن معلومات ثقافية بالإضافة الى الحوار السياسي الذي يتطلب منها المتابعة الأسبوعية للتفاصيل السياسية. وهنا نفيد بالذكر أن منى في الأساس هي خريجة علوم سياسية في الجامعة الأميركية.

كما وأشارت أبو حمزة بأنها مع التخصصية في العمل وتفضل أن تبرع في مجالها على أن تخوض تجارب أخرى كالتمثيل كونها تلقت عروضاً كثيرة من عدد من المنتجين وإعتذرت عنها.

ووصفت رئيس محطة الام تي في ميشال المر بأنه ذكي جداً و خبير بعالم الأضواء و عن زوجها بهيج أبو حمزة قالت بأنه انسان متزن و حكيم و هي تستشيرهما دائماً في أمور العمل. ورداً على سؤال عمّأ اذا شاءت الأقدار و فرق الزمان بينها وبين زوجها لا سمح الله هل تكرر تجربة الزواج أجابت منى كلا لأن الزواج هو إلتزام بشخص جديد ولا رجل في الكون يستحق أن يبعدها عن أولادها قيد شعرة فهي متعلقة بهم بشكل كبير.

Loading...
إلى الأعلى