بديع أبو شقرا رقص حافياً وواجه مارك حاتم ومادونا ونيكولا مزهر خسر أمام ريم السعيدي

بديع أبو شقرا رقص حافياً وواجه مارك حاتم ومادونا ونيكولا مزهر خسر أمام ريم السعيدي

عن المكتب الإعلامي – بيروت: ثلاث سهرات فقط ويُعلن عن إسم نجم أو نجمة الموسم الرابع من “رقص النجوم” في ظلّ احتدام المنافسة بين فاليري أبو شقرا، بديع أبو شقرا ومارك حاتم الذين يتسابقون على نيل علامة عشرة من أعضاء لجنة التحكيم، الذين صاروا بدورهم يفتشون وكما يقول المثل اللبناني “بالسراج والفتيلة” عن أخطاء تذكر أو تعليقات على أدائهم الذي يكاد يكون كاملاً.

وفي السهرة التاسعة والخاصة بالعام الجديد، حلّ نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي ضيف شرف خاص. وفي خطوة عفوية، دعته باميلا مانانيان إحدى الراقصات المحترفات إلى رقصة تانغو أرجنتيني غير متوقعة على أغنية La Cumparsita، فلم يردّها خائبة، مقدّماً أحلى وجه لسياسيي لبنان، ومؤكداً في آن أّنه بالرقص والفرح وحبّ الحياة يمكن مكافحة الإرهاب والجهل أيضاً.

على صعيد آخر، وبعد أن نجح في إخراج معظم منافسيه النجوم من المسابقة، نجحت ريم السعيدي في إخراج نيكولا مزهر بفارق بسيط بينهما في التصويت.

أما الليدي مادونا فرقصت على أنغام أغنيتها “الليلة حلوة”، ومزجت بين الرقص الشرقي والـMerengue لتقدّم لوحة ملفتة مع العصا طبعاً.

بديع أبو شقرا من جهته رأى أنّ الوقت حان لكي يحصل على 10 علامات من أحد أعضاء لجنة التحكيم، فاستخدم لهذا الهدف طاقاته التمثيلية التي اكتسبها خلال خبرته الطويلة، رقص حافياً وقال: “أريد أن أحصل على الـ 10، وسأستثمر خبرتي التمثيلية في استخدام لغة الجسد التي تتَطلّبها الرقصة”. ولاقى أداؤه إعجاب لجنة التحكيم، وحصل على علامة 10 من مازن كيوان ودارن بانيت، وعاد من جديد الى المرتبة الأولى بمجموع 39 نقطة من أصل 40.

وكان انقسم النجوم بين فريقين: فريق الشباب وفريق الصبايا.

 فريق الشباب قدّم رقصة حماسية طريفة على أغنية Mambo No.5، أما فريق الصبايا فحاول احتلال المسرح من خلال أغنية بيونسيه الشهيرة Run the World، ليكسب الشباب الرهان ويتفوّقوا بأدائهم على الصبايا.

ويبقى أنّ الراقصين المحترفين تفوقوا على أنفسهم في تقديم لوحة تشارلستون مبهرة على أنغام أغنية النجمة سميرة سعيد الشهيرة “ماحصلش حاجة”.

وترقبوا الأسبوع المقبل حلقة مليئة بالمفاجآت مع ضيفة السهرة الربع النهائية النجمة مايا دياب.

img_0004 img_0118 img_0274 img_0305 img_0510 img_0535 img_0654 img_0681 img_0861 img_1015 img_1050 img_1112 img_1372 img_1419 img_1424 img_1429 img_1506 img_1906 img_1956 img_9531 img_9688 img_9869 img_9994

Loading...
إلى الأعلى