أخبار عاجلة
جورج كلوني يهاجم ترامب دفاعاً عن ميريل ستريب

جورج كلوني يهاجم ترامب دفاعاً عن ميريل ستريب

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: دافع الممثل الامريكي جورج كلوني عن موقف نجمة هوليوود ميريل ستريب بعد إنتقادها اللاذع للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لسخريته من أحد المراسلين المعاقين.

وعلق كلوني ساخراً من وصف ترامب لـ ستريب بأنها تبالغ في تقدير نفسها وقال: “لطالما قلت ذلك عن ميريل ستريب، ربما تكون ميريل أكثر النجمات اللواتي يبالغن في تقدير نفسهن طيلة الوقت”.

وتابع كلوني: “لقد تعاونت معها في فيلم Fantastic Mr. Fox، وظهرنا فيه زوجا وزوجة، ولا أخفي عليكم أمرا، حتى وهي تجسد دور زوجة فوكس، كانت تبالغ في تقدير نفسها”، وأضاف: “أليس من المفترض أن تدير البلاد؟ لم أصوت له ولا أدعمه ولا أظنه يملك الخيار الصحيح، في هذه اللحظة من حياتنا علينا أن نأمل ألا يدمر كل شيء، لأن الولايات المتحدة إن فشلت فستحدث أشياء رهيبة، لذا علينا أن نأمل أن يبلي بلاء حسنا، غير أني لا أرى مؤشرات على ذلك”.

نفيد بالذكر أن الممثلة الأمريكية ميريل ستريب قد اغتنمت فرصة إلقائها كلمة خلال حفل توزيع الجوائز العالمية، لتوجيه رسالة واضحة إلى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بالإشارة إلى سخريته من مراسل معاق خلال تجمع انتخابي، مؤكدةً أنه التصرف الأحقر في عام 2016.

Loading...
إلى الأعلى