على ماذا سلطت مايا دياب الضوء في رسالتها الجديدة؟

على ماذا سلطت مايا دياب الضوء في رسالتها الجديدة؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: في متابعة لخدمة “الرسائل الشهرية” التي تخصّ بها الجمهور ومحبّيها من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب المنتسبين إلى الخدمة بأبرز النشاطات الفنية والخاصة التي قامت بها في شهر كانون الأوّل/ديسمبر الماضي.

الرسالة تضمنت مقتطفات من نشاطات مايا دياب الأخيرة إنطلاقاً من إطلالتها على غلاف مجلة “هايا” وغلاف مجلة Good Health Arabia بجلسات تصويرية جديدة، حفلها في دبي بمناسبة رأس السنة والذي شاركها فيه الفنان فارس كرم، إستضافتها في أمسية وداع الـ2016 ضمن برنامج “كل يوم جمعة” مع الإعلامي عمرو أديب وإستعداداتها الخاصة لإحياء حلقة الربع نهائيات من برنامج “الرقص مع النجوم” عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية.

الرسالة أيضاً أعادت المنتسبين إلى الخدمة ومحبّي مايا دياب إلى ذكرى إطلالتها في البرايم الثالث عشر من برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه الحادي عشر مساء 8 يناير من عام 2016، بالإضافة إلى أبرز الأحداث التي شهدها العام ومنها طرح أغنية “كده برضه” بنسختها الـAcoustic، إفتتاحها الموسم الجديد من برنامج “لهون وبس” وتقديمها ما يقارب الـ20 حلقة من برنامج “إسأل العرب” عبر قناة الـ”ام بي سي”.

هذه الرسالة لا تعتبر الأخيرة من مايا دياب حيث سيتلقى المنتسبون إلى هذه الخدمة رسالة مشابهة تحمل آخر تحديثات أعمالها ونشاطاتها مع نهاية كل شهر جديد.

نفيد بالذكر أن مايا دياب تحصد حالياً أصداء فيديو كليب “كده برضه” كلمات مؤمن راجح، ألحان محمد راجح وتوزيع هادي شرارة والذي طرحته منذ أيام على مشاهد حصرية من حفل عيد ميلادها بتوقيع المخرج اللبناني جو بو عيد، كما وتطلّ على الجمهور ومحبّيها مساء الأحد في الخامس عشر من شهر كانون الثاني/يناير بـ3 إطلالات مميّزة ضمن سهرة ربع نهائيات Dancing with the Stars.

رسالة مايا دياب الإلكترونية لشهر كانون الثاني/ديسمبر – 2016:

unnamed

Loading...
إلى الأعلى