أخبار عاجلة
وائل كفوري وملحم زين يوقعان ميثاقا “ملكيا”

وائل كفوري وملحم زين يوقعان ميثاقا “ملكيا”

إيلي أبو نجم – بتجــــــــــــــرد: في لحظات مميزة ومن دون أي سابق إنذار ، تحوّل مسرح “أراب آيدول” خلال حلقة التصفيات النهائية الثانية، من كونه برنامجا فنيا إلى جمهورية غنائية يتربع على عرشها صوتان من أجمل الأصوات في لبنان والعام العربي.

فقد إنقلبت الأجواء – في ثوان معدودة – رأساً على عقب، وشهد الجمهور لظاهرة فنية من الطراز الرفيع، حيث قدم ملحم زين وبمبادرة لطيفة منه أغنية “عمري كلو” الخاصة بـ وائل كفوري مباشرةً على الهواء، الأمر الذي دفع بالأخير الى ترك كرسيه عند طاولة لجنة التحكيم والتوّجه إلى المسرح لمصافحته. فتحول المتابع لـ”شاهد” على ميثاق رئاسي فنيّ حمل توقيع “الملك” و”الريّس” وكانت عرّابته شاشة كل العرب “ام بي سي”.

أمام روعة أداء وائل وملحم، نظرات نانسي المليئة بمحبّة صادقة وفخر بأبناء البلد، تفاعل أحلام المفعم بالإحترام وإبتسامة حسن الراقية، تعجز  الكلمات عن وصف مشهد وسابقة نادرة في وسطنا الفني العربي. الثنائية التي جمعت وائل كفوري وملحم زين أمس جاءت لتؤكد للجميع أن الوسط الفني لا يزال بألف خير، فبساطة هذين الرجلين وصدق محبّة زملائهم التي أحاطت بالمسرح اكدت أن وسطنا بألف خير، وأن الساحة تتّسع للجميع والغناء والفن رسالة جامعة لكل الأقطاب على عكس الحقد والنميمة اللذين يقضيان دوماً على من يزرعهما.

بتجــــــــــــــــرد، هنيئاً للفن العربي بوجود أصوات بحجم صوتي وائل كفوري وملحم زين، وهنيئاً للجمهور بفنانين يدركان أن فنّ الأخلاق والرقي نجومية لا يخفت بريقها يوما… وهنيئاً للبنان وجود رجلين يحملان قيم وشهامة العرب فيتوّجان بها الساحة الغنائية في كل مكان.

لمشاهدة الفيديو:

إلى الأعلى