أخبار عاجلة
مايا دياب في الرقص مع النجوم…جرأة، حرفية، أناقة، جمال وإبهار

مايا دياب في الرقص مع النجوم…جرأة، حرفية، أناقة، جمال وإبهار

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة على حلقة التصفيات الربع النهائية من برنامج “الرقص مع النجوم Dancing With The Stars”… في حدث وصف بالمميز والاستثنائي وعرضته قناة الـ”ام تي في” اللبنانية.

بداية ،أطلّت مايا دياب على الجمهور والمشاهدين من خلال لوحة ضخمة، قدمت فيها إستعراضاً رائعاً بمشاركة عدد من راقصي البرنامج، فتميّزت خطواتها بقدرات فريدة وأداء إحترافي نادر وهذا الامر ليس بغريب عليها خاصةً أنها تسعى دائماً لإبراز هذه الناحية من شخصيتها الفنية في أعمالها المصوّرة وحفلاتها.

وعلى وقع “كده برضه” عادت مايا دياب إلى مسرح “الرقص مع النجوم” في لوحة عكست طابع الأغنية الرومانسي، مؤكدة من خلالها أن الموسيقى ضرورة في حياة كل شخص منذ لحظة ولادته، معلنة عن شغفها بالرقص الذي يترجم مشاعر الفرد وطاقاته بحركات مفعمة بالحياة. وكان من اللافت، حضور إبنتها “كاي” وسط الجمهور حيث واكبت مجريات العرض من داخل الإستوديو.

ختام السهرة كان بـ”ميدلي” قدّمت خلاله  مايا دياب مجموعة من أبرز أغنياتها فتألقت بفستان أبيض أبرز أناقتها فسرقت الأنظار بجمالها، وجرأة حضورها ورقيّها.

مرّة جديدة تثبت مايا دياب أن الغناء الإستعراضي ملعبها وأنها قادرة على تقديم أجمل اللوحات بإحتراف يضاهي إستعراضات الغرب، فهي تملك من جرأة الأداء وبريق الحضور ما يكفي لتبهر الجميع.

C2PIXt9XAAUCpK- 15995166_1849859595238866_4997130312565136880_o C2O4CV9WEAM7uwY C2PYH0dXEAAmhWl

إلى الأعلى