أخبار عاجلة
فيلم “بغمضة عين” يتصدّر شباك التذاكر وزياد برجي يحتفل مع الجمهور

فيلم “بغمضة عين” يتصدّر شباك التذاكر وزياد برجي يحتفل مع الجمهور

عن المكتب الإعلامي – بيروت: يحقق فيلم “بغضمة عين” من بطولة النجم زياد برجي نجاحاً كبيراً منذ طرحه في دور العرض والصالات السينمائية اللبنانية.

العمل جذب ومنذ أسبوع عرضه الأوّل أكثر من 55 ألف مشاهد وتصدّر شباك تذاكر السينمات اللبنانية بأعلى إيرادات بين الأفلام اللبنانية والأجنبية الأخرى.

وإحتفالاً بنجاحه فاجأ زياد برجي الجمهور بحضور أحد عروض حفلة الساعة الثامنة برفقة صنّاع العمل في “سينما سيتي”City Mall  وإحتشد حوله الجمهور من الفئات العمرية كافّة لإلتقاط صور تذكارية إلى جانبه فرحّب بالجميع وجلس يشاهد الفيلم معهم.

الجدير ذكره أن فيلم “بغمضة عين” من كتابة هيام أبو شديد، إخراج سيف الشيخ نجيب ويشارك في بطولته إلى جانب زياد برجي والجميلة دوجا حجازي كل من هشام حداد، دانا حلبي، وسام سعد، عبّاس جعفر، الياس الزايك، سعد القادري ومجموعة من الفنانين والممثلين وهو من إنتاج شركة Falcon Films اللبنانية لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف إدارة المنتج المنفذ رائد سنان.

BiGhamdet3ein (1) BiGhamdet3ein (2) ZiadBourji (1) ZiadBourji (2) ZiadBourji (3) ZiadBourji (4) ZiadBourji (5) ZiadBourji (7) ZiadBourji (8) ZiadBourji (9)

 

 

إلى الأعلى