أخبار عاجلة
كارول سماحة أبدعت فحرّرت المسرح من قيوده

كارول سماحة أبدعت فحرّرت المسرح من قيوده

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــــــرد: حين تطلّ على المسرح تكاد تسقط من ثقل موهبتها وفنّها وشجاعتها وإصرارها وذكائها وإبداعها وتواضعها وشغفها وعنادها وثقتها بنفسها…

لم يعد النجاح غريباً على النجمة اللبنانية كارول سماحة فهو يلازمها بإستمرار وهذا الكلام ينطبق أيضاً على إطلالتها الأخيرة في برنامج “الرقص مع النجوم” عبر شاشة الـ”ام تي في” اللبنانية.

كارول نقلت من جديد شغفها وحرفيتها إلى شاشات التلفزيون فإشتعل المسرح بالتصفيق والحماس تقديراً لموهبتها الفذّة وإعجاباً بقدراتها الاستعراضية التي رافقها بها مجموعة من الراقصين المحترفين في لوحتين مميّزتين.

أطلّت كارول على جمهور “الرقص مع النجوم” واللمعة في عينيها أقوى من إضاءة المسرح، قدّمت في إفتتاح سهرة النصف نهائيات “ميدلي” لأغنيات “ميرسي”، “إسمعني” و”غالي عليي” فأعادت المشاهدين إلى أجمل محطات مشوارها الفني.

وفي لوحة إستعراضية ضخمة إختتمت بها الأمسية، فكّت كارول سماحة قيود المسرح الذي صدح بحضورها “عزيزة هي.. تساوي ميّة”، وكيف لا تكون كذلك وهي إمرأة تمتلىء بكل هذه الصفات والميزات والمقوّمات التي تكرّسها وبجدارة سيّدةً للمسرح الغنائي العربي المعاصر.

إطلالات كارول نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن اشتياقهم لها ولطلتها ولصوتها المميز وحصدت على كمية كبيرة من التغريدات التي تضمنت الكثير من الاطراء.

بتجــــــــــرد، سهرة النصف نهائيات من موسم برنامج “الرقص مع النجوم” الجديد كانت عنواناً محترماً لإستعراض غنائي ضخم قدّمته فنانة عرفت كيف تتعمق في التراث وتجيده ما جعلها نقطة محورية للفن الأصيل الذي إستطاعت ترسيخه بموهبتها الإبداعية وذكائها الفطري.

IMG_6499 IMG_6276 IMG_6942 IMG_7046 IMG_6991

 

إلى الأعلى