أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يضع النقاط على الحروف ويوضح التفاصيل

عاصي الحلاني يضع النقاط على الحروف ويوضح التفاصيل

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: ردّاً على الرسائل التي تصله إلى مكتبه الخاص في لبنان أو عبر صفحاته الإلكترونية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وتحمل طلبات لإقامة حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا أوضح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني تفاصيل الموضوع في بيان رسمي نشرته صفحته الرسمية على فيسبوك.

عاصي الحلاني وضع النقاط على الحروف مؤكداً أن السبب وراء عدم تواجده وسط جمهوره الأمريكي والجاليات العربية يعود لعراقيل في إصدار تأشيرات الدّخول متمنياً أن يتمكن فعلاً من وضع حدّ لهذه المشكلة وقال:

“عم يجينا على المكتب طلبات كتير لأقامة حفلات ومهرجانات في امريكا وكندا نحنُ نسعى دائمآ ان نكون مع الجالية العربية كل سنة باذن الله ولكن المشكلة في الأجرأت والڤيز.. نأمل ان نتمكن فعلأ من وضع حد لهذه المشكلة حتى نستطيع ان نكون مع جمهورنا واهلنا وحبايبنا الجاليات العربية في بلاد الأغتراب.. لأننا رسالتنا هي الحب والفرح ونشر السلام في كل الرض لأن ديننا دين سلام وتسامح واخلاق ومحبة وتقبل الأخر ..
الى جميع المحبين المنتظرين زيارتنا الى امريكا منوعدكم قريبا باذن الله اذا لم يقع اية وضع قاهر او تأخير من السفارة في لبنان”.

على صعيد آخر، يتوجه عاصي الحلاني بعد حفله ضمن فعاليات مهرجان “سوق واقف” إلى لبنان قبل سفره إلى دبي للقاء الجمهور في حفل خيري يعود ريعه إلى “مركز راشد للمعاقين” في الثاني من شهر شباط/فبراير المقبل.

إلى الأعلى