أخبار عاجلة
هل تعود جينفر لوبيز إلى مارك أنطوني؟

هل تعود جينفر لوبيز إلى مارك أنطوني؟

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في أحدث لقاءاتها الإعلامية تطرقت النجمة العالمية جينفر لوبيز  إلى احتمالية عودتها لزوجها  السابق المغني الشهير مارك أنطوني وخصوصاً وأنّ لديهما توأما، فأجابت بأنّها لن تعود إليه وأنّهم كعائلة سعداء حاليّاً بما هما عليه من علاقة صداقة ودّية.

وأوضحت جينفر لوبيز في خلال إستضافتها ضمن  برنامج “ذا فيو” أن هناك سببا لعدم  عودة زواجهما مرّة أخرى، لكنّ لا يمنع أن يكونا أصدقاء وأبوين رائعين، ويعملان حاليّاً على ألبوم باللغة الإسبانية، وأنّ علاقتها بمارك أصبحت أقوى بعد هذا التعاون حيث يشكلان فريقاً ناجحاً في العمل، وهو المكان الذي التقيا فيه قبل سنوات وسيتركان الأمور على ما هي عليه.

وأكملت جينيفر حديثها عن العائلة وتطرّقت إلى موضوع أولادها التوأم ماكس وإيم ذوي الـ 9 سنوات، وأكدت أنها فخورة جدّاً بهما ولا تصدّق أنّهما كبرا بهذه السرعة ويتلقيان تعليمهما عن طريق التدريس المنزلي حيث سيلتحقان بالمدرسة فيما بعد.

وبالحديث عن عملها، أكّدت لوبيز أنّ الأمومة تعتبر من أصعب الأعمال لديها، يتبعها تمثيلها في مسلسل Shades of Blue الّذي يذاع حاليّاً على قناة NBC لأنّه يستنزف الكثير من طاقتها العاطفية.

نفيد بالذكر أن لوبيز وأنطوني قد أثارا شائعات عودتهما في علاقة رومانسية مسبقاً بسبب القبلة التي طبعاها على شفاه بعضهما في حفل توزيع جوائز الغرامي العام الماضي، لكن المصادر أكّدت فيما بعد أنّ القبلة كانت بريئة وإلحاح الجمهور كان هو السبب.

إلى الأعلى