أخبار عاجلة
بالصور: في ستار أكاديمي لارا إسكندر غادرت طالبة، فعادت نجمة والثنائي نور وليليا معاً من جديد

بالصور: في ستار أكاديمي لارا إسكندر غادرت طالبة، فعادت نجمة والثنائي نور وليليا معاً من جديد

إنطلق البرايم السادس من ستار أكاديمي وسط أجواء حماسيّة، وكعادتها تألّقت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة بخفّة دمّها وأناقتها، حيث ظهرت بـ”لوك” جديد مع نظارات. وقد حلّت النجمة المصرية لارا إسكندر ضيفة على البرايم فأشعلت المسرح بإطلالتان مميّزتان، فعادت إلى المسرح الذي إنطلقت منه إلى درب الإحتراف.

hild

وقدّمت أغنيتها “تعالو غنّوا معايا” بإحساسها المرهف فتميزت وسط محبيها الذين رفعوا صورها وسط الجمهور الحاضر في الإستوديو، هذا وقد تألّقت لارا بفستان أزرق قصير، وتسريحة شعر مميزة. أمّا في إطلالتها الثانية فتميّزت لارا نجمة البرايم المطلقة وقدّمت أغنيتها Chains مع سكينة، فكان اداء رائع وإستعراض مبهر.

larrr

بعدها كانت إطلالت النومينيه الثلاثة لهذا الأسبوع، فقدّمت ميساء الهاجري أغنية “إسأل عليّ” ونالت إستحسان لجنة الحكم، أمّا نور فرواتي فقدّم أغنية “أنا قلبي عليك” للفنان زياد برجي، وقد نال أيضاً إستحسان لجنة التحكيم من التعليقات الإيجابية، أمّا ليليا فأدّت أغنية “عيناكي ليال صيفية” ونالت أيضاً إعجاب اللجنة رغم نسيانها لبعض الكلمات.

NOMM

أما التوب 5 لهذا الأسبوع،  إحتلّ عبد الله من جديد المرتبة الخامسة بعد أن تميّز برقصه وغنائه في لوحة الـ”Shakalaka” الشهيرة التي نالت إعجاب الملايين من الجماهير. واحتلّ محمود المرتبة الرابعة بعد أن أجمع معظم الأساتذة على تقدّمه الكبير في التمارين والصّفوف، كما أن الفكرة الكوميديّة التي جسّدها في الإيفال كانت ملفتة وجديدة بالنسبة إليهم. المرتبة الثالثة كانت من نصيب زكي الذي أذهل الأساتذة هذا الأسبوع في الإيفال بعد أن لعب دور الـ”راقصة الشرقيّة ” بإحتراف ونجح في إضحاك رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان وكل الأساتذة، وهو طالب مجتهد في الأكاديمية ويتميّز بصوت وحضور جميل على المسرح. وبالنسبة للمرتبة الثانية، فتصدّرتها زينب وهي طالبة معروفة بمتابعتها للدروس وتركيزها في الصفوف. وقد أحرزت تقدّما ملحوظاً في البرايم الماضي بعد غنائها إحدى أجمل أغاني الفنّانة فيروز.

top

 أمّا المرتبة الأولى، فإحتلها جان الذي استطاع أن يحقّق نقلةً نوعيّة في صوته وحضوره على مدار الأسابيع، وأجمع كل الأساتذة على مشاركته الفعّالة في الصفوف وأثناء التمارين. وبعد أن عاش لمدّة أسبوع تجربة النومينيه، تمكّن من تحدّي نفسه والفوز بالمرتبة الأولى. وكمكافأة على إجتهاده، منحته رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشليان رحلة الى البحر الميّت في الاردن واختار زكي ليرافقه في رحلته.

ll

في اللحظات الأكثر حسماً، وقف النومينيز الثلاث ليليا بن شيخة، نور فرواتي وميساء الماجري على مسرح ستار أكاديمي بانتظار نتائج التصويت. وأعطى الجمهور ثقته الى ليليا بعد أن نالت على نسبة 49.47 % من الأصوات. أما الطلاب فقد أنقذوا نور الذي حصل على 7 أصوات مقابل صوتين فقط لميساء. ويُعتبر نور محبوباً كثيراً من زملائه بعد أن صوّت له كل من رنا ، عبد الله، محمود، زينب، جان ، زكي  ومصعب. وصوتت سكينة وماريا لميساء التي غادرت الاكاديمية الليلة وودّعت الطلاب بغصّة كبيرة.

nn

Loading...
إلى الأعلى