أخبار عاجلة
حسين الجسمي أشعل مسرح The Winner Is غناءً، حكمته وخبرته العالية أعطت توجهاً خاصاً للحلقة

حسين الجسمي أشعل مسرح The Winner Is غناءً، حكمته وخبرته العالية أعطت توجهاً خاصاً للحلقة

حلّ النجم الإماراتي حسين الجسمي ضيفاً على الحلقة السابعة من برنامج The Winner Is الذي تقدمّه الإعلامية ناديا بساط على قناة الـLBCI، وإفتتح السهرة بأغنية “أبشّرك” وسط تفاعل كبير من الحضور وتمنّى حظاً موقاً للجميع، وطيلة السهرة تميز الجسمي بملاحظاته الفريدة التي تندرج عن حكمة عالية يتمتع فيها وخبرة واسعة في عالم الموسيقى والغناء.

المشترك الأوّل كان جابر العثمان من السعودية الذي يحلم بتأسيس معرض سيارات خاص به واقتناء سيارة أحلامه الفخمة، أمّا المشترك الثاني فكان أحمد نادر من مصر الذي يمتلك خبرة 10 سنوات في المجال الفني وهو يريد المبلغ لتطوير الأستوديو الخاص به في مصر.

w1

المشترك الثالث كان جوزيف فدعوس من لبنان وحبّه الكبير لوالديه المنفصلين يعطيه حافزاً قوياً ليفوز بالجائزة الكبرى ويعيدهما جنبه. أمّا المشتركة الرابعة كانت رحمة بحري من تونس التي تطمح للوصول الى النجومية وتنمية قدراتها الفنية.

w2

المشترك الخامس كان إدريس لماغي من المغرب التي ستسمح له الجائزة الكبرى بردّ الجميل لأمه التي ضحّت من أجله كل هذه السنين. أمّا المشتركة السادسة كانت ماريان زيادة من لبنان التي تريد تأسيس شركة إعلانات وتسويق مع أخيها.

w3

المشتركة السابعة كانت سناء طاهر من المغرب التي ومع خبرة تتعدّى ال 6 سنوات في مجال الموسيقى، أثبتت سناء قدراتها الفنية لتنتقل الى النهائيات. والمشترك الثامن والأخير كان عصام ارشاد من الأردن الذي مشروعه هو فنّي وتربوي وقد وعد طلاّبه الصغار أنّه سيربح.

w4

ثم إنتقل إلى المرحلة الثانية كل من جوزيف، إدريس، ماريان، وسناء.

المنافسة الأولى كانت بين ماريان وإدريس، حيث لم يقتنع إدريس بأداء ماريان خلال التمارين وأما هي فنصحته بالضغط على الزر الأحمر وأخذ المبلغ لأنها ستتفوّق حتماً عليه. وفازت ماريان بـ 53 صوت على إدريس الذي نال 48 صوت.

m1

المنافسة الثانية كانت بين جوزيف وسناء، الذي فاز بها جوزيف بنجاح كاسف إذ حصل على 85 صوت  مقابل 16 لسناء.

m3

ومع إنتقال جوزيف وماريان إلى النهائيات، إقتربا الى الحلم الأكبر وتنافسا سوياً، حيث غنّى “يا طيّب القلب” وماريان غنّت “بتونس بيك” حيث إنقسمت الأصوات 56 لماريان و45 لجوزيف.

m2

لكن قبل إعلان النتيجة، عرضت ناديا بساط مبلغ عشرة آلاف دولار على المشتركين ففضلت أخذهم ماريان، ممّا منح جوزيف فرصة التقدّم الى المرحلة النهائية، وخسرت ماريان هذه الفرصة لكنها كسبت مبلغ المال.

وقد كان للنجم حسين الجسمي إطلالة ثانية رائعة، حيث قدّم أغنية خاصة بالأمّهات ولاقت إستحسنان الجماهير فأشعل المسرح والحضور.

لمشاهدة أغنية “أبشرك” للنجم حسين الجسمي على مسرح The Winner Is

Loading...
إلى الأعلى