عاصي الحلاني إحتفل بإنتصارات الجيش وسلطن الجمهور في جزين

عاصي الحلاني إحتفل بإنتصارات الجيش وسلطن الجمهور في جزين

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: لم يهدأ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ولم يستكين منذ إنطلاق الموسم الصيفي الحالي، فمن بلد إلى آخر ومن حفلة إلى أخرى إلتقى بجمهوره وقدّم أجمل السهرات والحفلات.

ختام موسم المهرجانات لهذا العام لم يكن عادياً بالنسبة إليه، بحضور الآلاف من اللبنانيين المقيمين والمغتربين أحيى عاصي الحلاني حفلاً جماهيرياً حاشداً ضمن فعاليات “مهرجانات جزين السياحية” لهذا العام.

أطلّ عاصي على المسرح وسط تفاعل مهيب من الحضور وقدّم باقة منوعة من أغنياته القديمة، أغاني ألبومه الجديد وعدداً من الأغنيات الوطنية التي رفع الجمهور خلالها العلم اللبناني إحتفالاً بإنتصارات الجيش اللبناني في معارك “فجر الجرود” في رأس بعلبك وخاصةً أغنية “لبناني” التي أصبحت كنشيد وطني في مختلف المناسبات والإحتفالات اللبنانية.

كل الذين حضروا الحفل تركوا مقاعدهم وهتفوا باسم عاصي الحلاني فسلطن وأطرب أهالي الجنوب الذين إحتشدوا حول المسرح صفقوا ورقصوا ترحيباً وفرحاً بإبن البقاع.

مع هذا الحفل يكون عاصي الحلاني إختتم جدول حفلاته ومهرجاناته لصيف لهذا العام على أن يلتقي مجدداً بالجمهور اللبناني في حفل عيد الأضحى المبارك مساء 2 أيلول/سبتمبر المقبل في “كازينو لبنان” ويسافر بعدها لإحياء حفل ضخم على مسرح “قصر المؤتمرات” في بارس ليل 16 الشهر عينه.

Loading...
إلى الأعلى