أخبار عاجلة
خاص: كارول سماحة عروس الساحة الفنية ولن تستطيعوا النيل من سعادتها فأصمتوا!

خاص: كارول سماحة عروس الساحة الفنية ولن تستطيعوا النيل من سعادتها فأصمتوا!

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية أخبار مفادها أن رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وقبل زواجه من النجمة اللبنانية كارول سماحة كان على علاقة عاطفية تربطه بالممثلة والمصرية دينا، وسرعان من إنتقلت هذه الأخبار إلى بعض المواقع الإلكترونية والمجلات التي تعاطت مع الموضوع وكأنه قضية الشرق الأوسط.
والغريب أنه كان لـ دينا العديد من التصاريح التي أكدت فيها علاقتها الماضية بـ مصطفى ووصولهما إلى مراحل قريبة من الزواج خلال فترة سابقة، إلاّ أنها طالبت بعدم البحث في الموضوع أكثر متمنيةً من الصحافة الإعلام ترك كارول سعيدة بشهر العسل بعيداً عن الغوص في أصبحت من الماضي ولم تكتمل.

c2
نستغرب في موقع بتجرد هذه الأهمية الكبيرة المعطاة لعلاقة الأستاذ وليد مصطفى بالممثلة دينا قبل زواجه من النجمة اللبنانية كارول، فأين العيب في ذلك؟
وليد مصطفى رجل ومن الطبيعي أن يكون له علاقات ماضية وعابرة ولكن المهم أن كارول وحدها من أسرته وإستمرت العلاقة بينهما لفترة طويلة قبل إقدامهما على خطوة الزواج والإرتباط والغوص في الماضي وكشف علاقات سابقة ليس بهذه الأهمية، فالأساس أن كارول سماحة هي اليوم عروسة الساحة الفنية وهذا يليق بها، فهي تشعّ حبّاً وفرح والصغير والكبير يتمنى لها دوام السعادة على الصعيدين الشخصي والعملي …

Loading...
إلى الأعلى