تامر حسني أشعل أجواء المنوفية وسط أكبر تجمع لطلاب جامعات مصر

تامر حسني أشعل أجواء المنوفية وسط أكبر تجمع لطلاب جامعات مصر

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً وسط أكبر تجمع لطلاب جامعات مصر على هامش فعاليات أسبوع شباب الجامعات، وذلك في استاد جامعة المنوفية.

جمهور المنوفية إستقبل تامر حسني إستقبالاً أسطورياً وفور صعوده إلى المسرح هتف الجميع “بنحبك يا تامر”، فقدّم نجم الجيل مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي سبقه محبّوه على ترداد كلماتها.

وقدّم تامر حسني خلال الحفل نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، فشاركه إبن المحافظة أغنية “180 درجة” على وقع تصفيق حارّ لم يتوقّف ولا حتى للحظة واحدة منذ ظهور تامر على المسرح.

وحرص تامر حسني، خلال الحفل علي تلبية رغبة طفلة تدعى “تقي” أعلنت منذ أيام عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن أمنيتها بالغناء مع تامر، أمام أهل محافظتها “المنوفية”، فقدّمها على المسرح وغنّت معه فأشاد بموهبتها.

في ختام الحفل، كرّم رئيس جامعة المنوفية تامر سني كونه أنجح فنان مصري يرفع اسم بلده في كل أنحاء العالم وأعرب عن حبه واحترامه لنجم الجيل وتقديره لإنجازاته الكبيرة.

على صعيد آخر، يستعد تامر حسني لطرح فيديو كليب “الله شاهد” الذي يجمعه بأطفال فريقه في الموسم الأوّل من  برنامج The Voice Kids خلال الأيام القريبة المقبلة.

إلى الأعلى