أخبار عاجلة
إليسا محبوبة الجماهير: تحدّيت نفسي لنيل جائزة الموسيقى العالمية، أتمنى السلام للبنان والعالم العربي والصحّة لعائلتي

إليسا محبوبة الجماهير: تحدّيت نفسي لنيل جائزة الموسيقى العالمية، أتمنى السلام للبنان والعالم العربي والصحّة لعائلتي

عرضت قناة الـ م بي سي الجزء الثاني من الحلقة الخاصة ببرنامج “محبوبي أنا” التي حلّت عليها ضيفةً النجمة اللبنانية ملكة الإحساس إليسا حيث حاورتها نجمة أراب آيدول يسرا سعوف، وذكرت إليسا في بداية حديثها أنها لو إستطاعت أن تعيد الزمن لما كانت غيّرت أي شيئ في شخصيتها، لكنها كانت أعادت أشخاص قد رحلوا مثل والدها الذي إفتقدت له كثيراً.

أما عن علاقتها بالصحافة، إعتقدت أنه يجب أن يكون هناك مسافة بين الفنان والصحافي، لأنها إذا إقتربت منهم سقومون بمدحها بشكل متواصل، وإذا إبتعدت عنهم سيقوموانبمهاجمتها، ففضّلت الإعتدال في كل شيئ، كما وذكرت أن النقد البنّاء يفيدها وحتّى النقد غير البناء يفيد أحياناً حيث يكسبها صفة التجاهل حول كل ما يكتب. كما وإعتبرت أن كلّ فنان هو الأوّل في مجاله وعند الأشخاص الذين يحبّونه، فقالت: “أنا الأولى عند يللي بحبّوني، ونانسي الأولى عند اللي بحبّوها، وشيرين نفس الشي”. وإعتبرت أن مشاركة محبّيها بيوميّاتها يسعدهم لأنهم يشعرون أنها واحدة منهم وإنسانة مثلهم.

وقدّمت بعدها أغنية “خدني معك” التي جددتها من أرشيف الراحلة سلوى القطريب، وقامت بأدائها بإحساس مرهف وسط تصفيق حار من الجمهور.

elissa1

أمّا عن كون الفنان محطّ أنظار الجميع، إعتبرت إليسا ذلك طبيعي كونه نتيجة جهد الفنان وتعبه، كما وأشارت إلّا أنها قامت بحوالي التسع إعلانات لماركات عالمية تجارية، ومعظمها كان في وقت متقارب، وسُعدت أن المنتجين لم يخافوا من ردّة الفعل لإيمانهم بقوّة صورتها وتأثيرها على العالم. كما وتحدّثت عن الجوائز العديدة التي إستلمتها وعن الحافز المعنوي التي تقدّمه هذه الجوائز للفنان. وأشارت الى أن اللغط والكلام الذي أحاط جائزة الموسيقى العالمية الأولى بعد نيلها لها، جعلها تقول وللمرة الأولى “ما بيكون إسمي إليسا إذا ما باخدها السنة الجاي وأكثر من مرّة”.

ثم قامت إليسا بأداء أغنية “عبالي حبيبي” و “لو تعرفو” بطريقة رائعة فخاطبت قلوب وأحاسيس الجماهير الذين سافروا معها الى عالم الخيال، الحبّ والرومانسية، فكان صوتها أكثر من رائع.

elissa2

وعبّرت إليسا عن تشجيعها لفكرة مواقع التواصل الإجتماعي، إذ إستطاعت أن تقترب من الأشخاص الذين يحبّونها، أمّا عن علاقاتها بالفنانين صرّحت أنها تجمعها صداقة ومحبة بكل من النجمة نانسي عجرم، النجم وائل كفوري، والنجم راغب علامة، كما ونفت وجود أي عداوات مع أحد على عكس ما تتداوله بعض الصحف والمجلّات.

وتحدّثت إليسا عن يومياتها، حيث تفصل بين الشهرة والعيش مع أهلها وأصدقائها كما وتعيش حياتها يوم بيوم ولا تخطّت للمستقبل، وهناك نشاطات تقوم بها يومياً مثل الرياضة والتمارين الصوتية. وعن الأمنيات التي تطلبها ذكرت إليسا أوّلاً أنها تتمنى السلام للبنان والعالم العربي كما وتمنّت الصحة لعائلتها.

وإختتمت الحلقة بأغنية مشتركة وهي “راجعين يا هوا راجعين” التي أشعلت فيها المسرح وشاشات الملايين من المشاهدين الذين إستمتعوا بواحدة من أجمل السهرات على الإطلاق.

Loading...
إلى الأعلى