أخبار عاجلة
كارول سماحة زفّت على مسرح ستار أكاديمي، رامي صبري تألّق الجمهور أنقذ زكي ونور غادر مكسوراً

كارول سماحة زفّت على مسرح ستار أكاديمي، رامي صبري تألّق الجمهور أنقذ زكي ونور غادر مكسوراً

إفتتحت عروسة الساحة الفنية النجمة اللبنانية كارول سماحة البرايم الثامن من Star Academy بأغنية “ما بدي آكل” التي أطلقتها من عرض السيّدة القادم، وسط لوحة إستعراضية مميّزة، فدخلت على موسيقى الزفّة التي فاجأها بها فريق عمل ستار أكاديمي في أول إطلالة لها بعد عودتها مؤخراً من قبرص حيث عقدت قرانها على رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

caroz

هيلدا رحّبت بالعروس، والتي كشفت عن أنّها لم تكن تتوقّع هذه المفاجأة، وتحدثت عن عودتها إلى بيروت وعدم قضائها شهر العسل إلى جانب زوجها، لكثرة إنشغالاتها ومواصلة التمارين الفيزيائية وعلاجها بعد الحادث الذي تعرّضت له، وإعتبرت أنّها ستعود إلى الإستعراض وتقدّم أول عرض في ديسمبر المقبل، وختمت هيلدا حديثها قائلةً: “كتير لابقلك الزواج”.
أمّا في إطلالتها الثانية قدّمت النجمة كارول سماحة مع الطالبة زينب أغنية “وحشاني بلادي”، وذكرت بعد إنتهاء الأغنية أن رغم عيشها مصر فقلبها وروحها سيبقيان في لبنان، أمّا في إطلالتها الثالثة والأخيرة أدّت سماحة أغنية “إحساس” مع الطالبة رنا، بإحساس رائع ومرهف، هذا وتألقت بأزياء جميلة أبرزت أنوثتها فأشعلت مسرح ستار أكاديمي وخطفت الأنظار.
car in
هذا وأحيا البرايم أيضاً النجم المصري رامي صبري حيث قدّم أغنيتين مع مشاركة الطلاب الأولى مع الطالب المصري محمود، والثانية مع اللبناني جان، وقد أشعل المسرح، كما ورحّب بالجمهور الذي هتف عالياً بإسمه، وإعتبر أن للطلّاب فرصة ثمينة لوجود أساتذة كبار الى جانبهم.
ram in
أما نجمة الموسم الأوّل من ستار أكاديمي ميريام عاطالله فقد عادت إلى مسرح الأكاديمية في هذا البرايم، فقامت بأداء أغنيتها المنفردة مع الطالبة ليليا وتألّقت بفستان أيض، وفي نهاية إطلالتها ألقت التحيّة على الأساتذة الذين كان لهم دور أساسي في إنطلاقتها.
lil
على صعيد الطلاب النومينيز زكي، مصعب ونور فقد كان مرورهم مميّزاً بحسب الأساتذة رغم بعض الأخطاء، حيث غنّى مصعب “قلب قلب”، أمّا نور فغنّى “سنين رايحة” للسوبر ستار رغب علامة، وزكي غنّى “أصعب كلمي” لمعين شريف.
ويبدو أنّ شروطاً وأحكام جديدة طرأت على مسابقة الـ Top 5 التي أصبحت تحولت هذا الأسبوع إلى Top 3، مع تقلّص عدد الطلاب أسبوع بعد آخر، وقد احتلّ الطالب المصري محمود محي المرتبة الثالثة، بعد النجاح الذي حقّقه في لوحة الزفاف المصري البرايم الماضي. أمّا في المرتبة الثانية كان جان شهيد من لبنان، الذي خاض تجربة النومينيز في الأسبوع الثاني من الموسم، وكانت بمثابة دافع كبير له فحثّته على التقدّم والتطوّر في أدائه الغنائي. أمّا في المرتبة الأولى، فكانت ليليا بن شيخة، الطالبة التي بذلت مجهوداً كبيراً في الأسابيع الأخيرة للتميّز في الإيفال والبرايم، وقد أتاحت لها مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان فرصة حضور حفلة “أليشيا كيز” الموسيقيّة التي تقام غداً في دبي حيث سترافقها في رحلتها مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة التي إندهشت بهذه المفاجأة وفرحت بها بشكل كبير.
s1
وبعد طول إنتظار أعلنت هيلدا النتيجة والتي أتت على الشكل التالي: زكي  حصل 60.69 على بالمئة وهي أعلى نسبة تصويت، بالمقارنة مع نور الذي حصل على 20.85 بالمئة من تصويت الجمهور، وحلّ مصعب ثالثاً لدى الجمهور بنسبة 18.54 بالمئة.
أمّا الطلّاب فكان تصويتهم كالتالي: ليليا صوّتت لنور، رنا صوّتت لمصعب الخطيب، في حين منح جان صوته لمصعب أيضاً، بدورها زينب إختارت إنقاذ مصعب، محمود أعطى صوته لمصعب، في حين صوّت عبدالله لصالح مصعب أمّا سكينة حسمت النتيجة لصالح مصعب مستبعدةً نور الذي كانت تريده أن يبقى في الأكاديمية معهم.

Loading...
إلى الأعلى