أخبار عاجلة
نجاحها يستفز البعض… هيفاء وهبي تواجه حملة مبرمجة في مصر

نجاحها يستفز البعض… هيفاء وهبي تواجه حملة مبرمجة في مصر

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يبدو أن النجاح الذي تحققه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مختلف الأصعدة والمجالات الفنية يستفز المغرضين وأعداء النجاح الذين يسعون جاهدين للتشويش على إنجازاتها.

وقد تبيّن مؤخراً أن النجاح الكبير الذي حققه حفل هيفاء وهبي الأخير في الجامعة الأمريكية في مصر وتفاعل الجمهور معها بشكل لافت أزعج البعض وتحديداً إحدى الصحفيات التي لم تجد ما تنتقد هيفاء عليه، فاختارت الشورت الذي إرتدته لتتقدّم ضدّها بشكوى وتطالب بالتحقيق معها بسببه.

قد يظنّ البعض أن ما ذكرناه في السطور السابقة “هزار” لأنّه فعلاً لا يصدّق، لكنه ومع الأسف حقيقة ما حدث، فقد فوجئت هيفاء وهبي بردّ فعل الصحفية التي تقدّمت ضدّها بشكوى بسبب “الشورت” وقد أعلنت عن ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بمنشور كشفت من خلاله تفاصيل الواقعة.

وكتبت هيفاء وهبي في المنشور الذي تصدّر حسابها على التويتر: “فوجئت منذ قليل أنه تقدّمت إحدى الصحفيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين إعتراضاً على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة.. فهل أصبح الأمر مقصوداً بعد كل ظهور ناجح لي في مصر أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض. المهمّ إني مطالبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة”.

بتجــــــــــرد، لا شكّ أن البعض يلجأ لأساليب ملتوية ويسلك مضائق باتت واضحة في محاولة للتشويش على ما تحقّقه هيفاء وهبي في حملة مبرمجة ضدّها، لكن الأكيد أن نجاحها سيبقى شغلهم الشاغل فيتركون كل ما لديهم ويهرعون لمحاولة خطف بعض الضوء منه.

إلى الأعلى