أخبار عاجلة
نجوى كرم شمس تشرق عدلاً وحكمةً، ملكة على عرشها ومسرح AGT إهتزّ بالمواهب واللّجنة

نجوى كرم شمس تشرق عدلاً وحكمةً، ملكة على عرشها ومسرح AGT إهتزّ بالمواهب واللّجنة

ينتظر الملايين في الوطن العربي والعالم برنامج إكتشاف المواهب الأشمل على الإطلاق Arabs Got Talent من أسبوع لآخر بفارغ الصبر لمشاهدة أجمل العروض من المواهب المتقدّمة من ناحية ولمتابعة لجنة التحكيم المؤلّفة من كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، ملك الكوميدية ناصر القصبي، والممثل أحمد حلمي، فلكل عضو من أعضاء اللّجنة طريقته الخاصة وشخصيته الفريدة التي تضيف رونقاً خاصاً على سهرات مساء كل سبت.

وتشكل شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم العنصر النسائي الوحيد بين الحكام الرجال الثلاثة في كل حلقة إعصاراً جماهيرياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافةً وفي المجال بين محبّيها المنتشرين في كافة بقع العالم، حيث تشرق في كل إطلالة بجمالها وشفافيتها وصدقها وعفويتها وتعليقاتها التي تصيب الهدف مباشرةً ولكن بروح مرحة وقلب كبير.

jury

إنطلقت الحلقة الرابعة من من مراحل العروض المباشرة لتصفيات نصف نهائي Arabs Got Talent وسط أجواء حماسية حيث دخلت اللجنة على هيصات الجماهير والتصفيق الحار وقد إعتبرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن إحساس الخوف والتوتر يعتبر طبيعي مؤكدةً أنه في نهاية المطاف على شيء أن يكون على طبيعته، من ناحيته العميد علي جابر صرّح أنه يجب أن يكون هناك موهبة شعر، أما ملك الكوميديا ناصر القصبي فإعتبر أن الشراسة هي الجزء الذي لم يره المشاهدين بعد من شخصيته، كما وأضاف الممثل أحمد حلمي جوّ من الفكاهة بروحه المرحة فقلب أجواء الإستوديو.

العرض الأوّل كان لبلال حسن الذي يتميّز بتوازنه والذي نال إعجاب كبير من لجنة التحكيم الذي أشادو به فرداً فردا، أمّا العرض الثاني فكان للطفلة نور عثمان التي تشبه السيندريلا سعاد حسني وقدّمت إستعراض أشبه بالفوازير والتي وصفها أحمد حلمي بـ”حتة شكولاتة”.

a11

أمّا العرض الثالث فكان لفريق Sima وهم 20 راقص وراقصة محترفين إحتلّوا المسرح وبعد تمارين متواصلة على مدى أسبوع واحد، إستطاعت الفرقة أن تبهر الجمهور الذي صفّق لهم بحرارةٍ، وقاموا بتحية سلام في “هنا الشام” ونالوا إستحسان اللجنة بشكل كبير، معتبرين أن هذه هس الرسالة العربية التي نريدها، مليئة بالسلام وبعيدة عن الحروب. أمّا العرض الرابع كان للشاب عبد المجيد عبدالله الذي أطرب اللجنة ودقّ على قلوبهم بأغنية “مشكلني” التي فيها عبارة “إبعد عن الشر يا ناصر وغنيلو”. فنجوى كرم شعرت بتغيّر كبير في خامة عبد المجيد عبدالله الصوتية، ولكنّها أعجبت بما قدّمه رغم إعتراضها على عدم أدائه الأغنية بعزف مباشر. أمّا ناصر القصبي لم يرضخ لطلب زملائه في اللجنة لأداء موال غنائي صغير، وإعتبر أنّ أحمد حلمي يغار منه كثيراً، وأضاف حلمي “هو ذكر إسمي في الأغنية بس قال الشر وغنيلو”.

a2

المشترك الخامس كان مدحت ممدوح الذي قدّم عزفاً على الناي، وإعتبره ناصر تقدّم، فيما رأته نجوى بالموسيقى السريعة، أمّا علي وأحمد فخالفو رأي نجوى. العرض السادس كات لفريق BreakOrDie_Crew الذين تنكّرو بزيّ السجناء أو اللصوص، وقامت بعرض هو مزيج من الكوميديا والرقص، ونالوا إعجاب لجنة الحكم بشكل لافت.

aa

العرض السابع كان لدانيل صايغ مع الآلات الغربية على المسرح الذي أبدع ونال إستحسان اللجنة والجمهور بشكل كبير، فيما كان العرض الثامن لناتالي يميّن التي قدّمت رقصة على المسرح وتمايلت كالفراشة  وقال لها ناصر القصبي: “أنتي راقصة بالية حقيقية تذوب في الرقص”

a3

ويعد أن إنتهى التصويت وصعدت المواهب الثماني على المسرح، أعلنت نتيجة التصويت التي فازت من خلالها فرقة Sima، فيما إختارت لجنة التحكيم دانيل صايغ على بلال حسين وإنتقلت الموهبتان الى المرحلة النهائية.

fin

في نهاية هذه الحلقة وكما في كل الحلقات لا يسعنا سوى أن نرفع القبعة لمجموعة قنوات الـ م بي سي التي تقدّم أضخم الإنتاجات على الإطلاق وتوفر للمشتركين ديكورات ومعدّات كبيرة لمساعدتهم على إبراز مواهبهم وللخروج على الجمهور بأرقى صورة ممكنة.

أما فيما يخصّ لجنة التحكيم فنحن في أسرة موقع بتجرد نرفع لهم القبعة فرداً فرداً على أخلاقهم العالية والإنسجام الكبير الذي يظهرونه في تعاملهم مع بعضهم في جو من المنافسة الشريفة والفكاهة العالية وبإحترام بالغ، هذا ونتوجه إلى شمس الفن ونقول لها أشرقي وأسطعي نوراً، جمالاً، أناقةً، عدلاً وحمكةً  فقد ملكتي قلوب محبّيكي وقلوب الملايين من الجماهير لأنك ملكة بأخلاقك وعلى عرش الفن والإبداع مكانك.

Loading...
إلى الأعلى