أخبار عاجلة
بالصور: بيروت كرّمت نجمتها المتألّقة إليسا، الجسمي غنّى “بحبك يا لبنان” ويسرا وعابد فهد وحوش التمثيل

بالصور: بيروت كرّمت نجمتها المتألّقة إليسا، الجسمي غنّى “بحبك يا لبنان” ويسرا وعابد فهد وحوش التمثيل

أقيم مهرجان بيروت الدولي للتكريم “بياف” بدورته الرابعة وسط العاصمة اللبنانية بيروت عشية عيد الإستقلال اللبناني في الحادي والعشرين من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في قاعة بافيون رويال في مجمع البيال، حيث تمّ تكريم مبدعين لبنانيين وعرب في مختلف الميادين والمجالات.

ell in

حضرت النجمة اللبنانية إليسا التي كُرّمت عن مجمل مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات والإنجازات، فخطفت الأنظار منذ اللّحظة الأولى لوصولها حيث تألقت بفستان Balmain أسود طويل أبرز أنوثتها، وإحتشد حولها المصورون وأهل الصحافة والإعلام أثناء تنقلها على السجادة الحمراء.

وبعد تكريمها قدّمت إليسا على المسرح أغنية “في عوينك” من ألبومها الأخر “أسعد واحدة” فحبست الأنفاس وكانت بالفعل ملكة على عرش الإحساس حيث خاطبت قلووب الحاضرين.

elisaa

هذا وكرّمت لجنة مهرجان BIAF النجم العربي حسين الجسمي الذي طبع من خلال مسيرته الفنية وأعماله تاريخ الموسيقى الخليجية والعربيّة. وبعد تسلّمه لجائزته قدّم الجسمي مقطع صغير من أغنية السيدة فيروز “بحبك يا لبنان”بإحساسه العالي فأشعل الجوّ بالوطنيّة وعبّر عن محبّته لهذا البلد الذي لطالما حمله بصوته في أكثر من مناسبة.

abd nadi

عن فئة التمثيل لقد تمّ تكريم النجم السوري وحش الشاشة عابد فهد عن مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات في التمثيل العربي والنجاحات الكبيرة التي حققها من خلال آخر أعماله الدرامية “لعبة الموت” الذي قدّمه إلى جانب النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، فحققا أعلى نسبة مشاهدة خلال شهر رمضان الماضي.

بدورها إستلمت النجمة المصرية القديرة يسرا، درعاً تكريمياً من المهرجان فتألقت وعبّرت عن سعادتها لتكريمها من لبنان هذا البلد الذي لطالم كرّم المبدعين وسلّط الضوء على النجاحات.

elissayoussra

كذلك كرّم  مدير قنوات “أم بي سي” العميد علي جابر، وألقى كلمة نمّت عن تواضع كبير يسكن رئيس لجنة تحكيم “أراب غوت تالنت” وعميد كلية محمد بن راشد، الذي نهض وطوّر في الإعلام العربي لأكثر من عشرين عامًا

وقد كان أيضاً لكل من الممثل المصري القدير عزّت العليلي، الممثلة القديرة وفاء طرابيه، الممثلة اللبنانية نادين الراسي، الممثل رفيق علي أحمد، الشاعر طلال حيدر، والإعلامية وردة الزامل تكريمات خاصة خلال المهرجان، بالإضافة إلى تكريم الفنان التونسي لطفي بوشناق الذي قدّمته الفنانة لطيفة التونسية.

hsnn

وقد حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنيّة المعروفة نذكر منها: الناقد الفني الإعلامي الدكتور جمال فياض، المؤلف الموسيقي وديع أبي رعد، الفنان ربيع بارود، الفنانة مي حريري، الممثل بيتر سمعان، النجمة هبة طوجي، الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، الإعلامية ديما صادق، الإعلامية بولا يعقوبيان، الممثلة رولا حمادة، ميشال ألفتيريادس، الممثل طوني أبو جودة، كريستينا صوايا، نادين نجيم وغيرهم.

bb

كما وتتضمّن الحفل عرض للساحر موني خرّيج برنامج إكتشاف المواهب Arabs Got Talent الذي أبهر الحضور بألعاب الخفّة. وقد تميّز المهرجان بالرقي والمصداقية وبالاحتراف، وهنا يجب التنويه أن الزميلة الإعلامية باتريسيا هاشم والملحقة الإعلاميّة لـ BIAF قد أشرفت على أدق التفاصيل، فنجحت بتفوّق.

bbbbbb

Loading...
إلى الأعلى