أخبار عاجلة
نجوى كرم ملكة تشرق أناقةً وجمالاً، لحظات الحسم على أوجّها ولجنة تحكيم AGT تسطع عفوية وإنصاف

نجوى كرم ملكة تشرق أناقةً وجمالاً، لحظات الحسم على أوجّها ولجنة تحكيم AGT تسطع عفوية وإنصاف

إنطلقت الحلقة الخامسة من من مراحل العروض المباشرة لتصفيات نصف نهائي Arabs Got Talent وسط أجواء حماسية حيث دخلت اللجنة المؤلّفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، ملك الكوميدية ناصر القصبي، والممثل أحمد حلمي على هيصات الجماهير والتصفيق الحار.

ويشهد البرنامج نجاحاً ساحقاً حيث يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً عبر كافة القنوات التي تعرضه، حيث أن الملايين في الوطن العربي والعالم ينتظرونه من حلقة إلى أخرى لما يتضمنه من مواهب متنوّعة على مختلف الأصعدة والميادين، حيث يقدمون أجمل العروض وبتقنيات عالية.

هذا إلى جانب لجنة التحكيم التي ينتظر الجمهور إطلالتها، و بشكل خاص أميرة الأميرات شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم التي تشرق بين زملائها الرجال الثلاثة في كل حلقة وتحدث إعصاراً جماهيرياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافةً بين محبّيها المنتشرين في كافة بقع العالم، فتخطف الأنفاس في كل إطلالة بجمالها وشفافيتها وصدقها وعفويتها وتعليقاتها التي تصيب الهدف مباشرةً ولكن بروح مرحة وقلب كبير يتسع الجميع.

nkz

العرض الأوّل كان لفرقة شوارعنا، وعلى طريقة اللصوص المطلوبين، قدّم أعضاء الفريق أغنية جديدة تمزج بين الرومانسية والكوميديا الخفيفة في اللحن وكلمات الأغنية التي ظهرت في الخلف على شكل غرافيكس ونالوا إستحسان اللجنة الى حدّ ما، أمّا المشترك الثاني فكان محمد الخطيب الذي قلّد سيدة عجوز وأعجب اللجنة بشكل كبير، إذ قدّم عرض كوميدي وأضحك الجمهور وملزح كل شخص من لجنة التحكيم بشخصه.

a11

العرض الثالث كان لـKarimbo ولعب دور بطل خارق يستعرض أمكانياته الراقصة وحركاته الحرفية ونال إعجاب اللجنة بشكل كبير وإعتبروه عالمي. أمّا العرض الرابع فكان لفريق DSharp Band الذي قدّم عرض على آلة الغيتار، لكن اللجنة إعتبرت أنه كان عرض بهلواني وكان يريدون أن يسمعوا عزف أكثر كما وأثنوا على عدّة نقاط جميلة.

a22

العرض الخامس كان لإبراهام والعبقري حيث إحداهم لديه إعاقة في رجله، كان هذه الإعاقة لن تكون عائق أمامهم وقدّموا عمل رائع ونالوا إعجاب اللجنة بشكل كبير. أمّا العرض السادس كان لفريق Karate Twins الذين قدّموا فنون قتالية بطريقة معاصرة، لكن لم ينالوا إعجاب اللجنة بشكل كبير، إذ إعتبرت اللجنة أنه لم يتم المزج بين الموسيقى والعرض، ومرورهم السابق كان أفضل.

a333

العرض السابع كان لشاكر القناوي الذي قدّم عرض بالعصا كما وإرتجل الأغاني على المسرح وأهدى كل عضو من لجنة التحكيم بقطعة. أمّا العرض الثامن والأخير كان طاهر جعفر وبالرغم من أنه لم يدرس الموسيقي إلا أنه ألف مقطوعته الموسيقية الخاصة الخاصة.

a44

وبعد إنتهاء العروض، نال كل من فريق شوارعنا، محمد الخطيب وكاريمبو أعلى نسب التصويت من بين الثمن مواهب، ونالت فرقت شوارعنا على أعلى نسبة تصويت بين الثلاثة. أمّا من اللجنة، أحمد إختار كاريمبو، نجوى إختارت كاريمبو أيضاً، ناصر إختار محمد وكذلك علي، وبما أن أصوات اللجنة تعادلت، تم أخذ تصويت الجمهور من جديد الذي إختار Karimbo.

العروض المباشرة مستمرة ولحظات الحسم باتت على أوجّها، الجمهور ينتظر بفارغ الصبر ما سيقدّمه المشتركين خلال الحلقات المقبلة من إستعراضات يعمل فريق عمل الـ  م بي سي على تقديمها بأضخم الإنتاجات على الإطلاق حيث توفّر القناة الأولى عربياً للمشتركين ديكورات ومعدّات كبيرة لمساعدتهم على إبراز مواهبهم والخروج على الجمهور بأرقى صورة ممكنة.

Loading...
إلى الأعلى