أخبار عاجلة
باسم فغالي مبدع من لبنان إلى العالم وإعجاب جماهيري وفني بحلقته في “أحلى جلسة”

باسم فغالي مبدع من لبنان إلى العالم وإعجاب جماهيري وفني بحلقته في “أحلى جلسة”

عرضت قناة الـ LBCI حلقة خاصة من برنامج “أحلى جلسة” الذي يقدّمه الإعلامي طوني بارود، وتميّزت الحلقة بتقليد الظاهرة الفنية باسم فغالي لعدد كبير من الشخصيات، حيث قلّد كل من سيرين عبد النور، نجوى كرم، أحلام، فيفي عبدو، نضال الأحمدية وصباح كضيفات أساسيات وقام بتقديم عدد من الشخصيات عبر الشرائط المصوّرة مثل مي حريري، نايا، هيفاء وهبي، ونوال الزغبي التي قدّمها على المسرح، بالإضافة الى الشخصيات المركّبة التي قام باسم بإختراعها.

صفحات مواقع التواصل الإجتماعي غصّت بالتعليقات، وأبرزها على موقع تويتر حيث أحدث الفغالي مظاهرة تويترية كُتِبَ على راياتها كلمة إبداع. من جمهور عادي، الى نجوم، الى شخصيات قُلّدت في الحلقة، كلّهم غرّدوا عبر حساباتهم ليثنوا عل هذه الموهبة النادرة. سيرين، التي كانت الحدث في الحلقة، ردّت على من سألها عن رأيها بالتقليد وبباسم فكتبت: “ولا أهضم، فظيع شو مهضوم”. أمّا نوال الزغبي، اللتي قلّدها أيضاً باسم من خلال أداء أغنيتها “غريبي هالدني” باللغة العربية والتركية، قامت بالتغريد ضاحكة: “لوووووول باسم فغالي ما أهضمك”

nzمن ناحيتها، تابعت ملكة الإحساس إليسا الحلقة وكتبت: “لا أستطيع أن أوقّف ضحك، باسم فغالي فظيع ومبدع”

elssأمّا نجم الغناء اللبناني الأوّل وائل كفوري فقد تابع الحلقة أيضاً وكتب: “باسم فغالي فظيع هل الأنسان ما بيجي متلو براڤو باسم”

wzوهذا قد يكون جزء بسيط من تعليقات النجوم والمشاهير وكل من تابع الحلقة الرائعة التي تكلّلت بالإبداع.

وقد تداول بعض النشطاء تعليقات تقول بأن باسم فغالي موهبة كبيرة، وكان عليه أن يكون ممثّل في Hollywood. ونحن في أسرة موقع بتجرد نضم صوتنا إليهم، فهذه الموهبة اللبنانية ترفع لها القبعة وتستحق الوصول إلى العالمية. وهنا، لا بدّ من أن نوجّه تحيّة الى كل من تعب وعمل على إظهار هذه الحلقة بأبهى صورة، من المخرج إيلي أبي عاد الى كل فريق العمل، كما ويستوقفنا باسم لنقول له، يعطيك ألف عافية على كل الملابس، الشعر، التحضيرات، تركيب الجمل وغيرها، فأقلّ ما يقال عنك أنّك مبدع.

Loading...
إلى الأعلى