أخبار عاجلة
إحذروا الوقوع في شباك “عزمي وأشجان”

إحذروا الوقوع في شباك “عزمي وأشجان”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: ضحك ومواقف طريفة تحدث مع زوجين خلال قيامهما بعمليات نصب متتالية نجماها إيمي سمير غانم وحسن الرداد ضمن الكوميديا الاجتماعية “عزمي وأشجان” من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج إسلام خيري، والذي يُعرض على MBC1. ويطلّ النجم الكبير سمير غانم في هذا العمل من خلال شخصيّة فايق، خال أشجان، الذي يحضّر معها لسلسلة عمليات نصب قبيل اكتشاف عزمي- زوج الأخيرة- أن زوجته التي كان يظن أنها تعمل في مركز للتجميل نصابة، كما تكتشف هي الأخرى أن زوجها الذي كانت تعتقد بأنه يعمل مدرباً في ناد للياقة البدنية، يحترف النصب والاحتيال.

تبدأ الحكاية، خلال تنفيذ كل منهما عملية نصب في أحد المصارف، فيكتشف كل منهما حقيقة الآخر، ويقرّران أن يتوقفا عن النصب لكن الرياح تجري بما لا تشتهي سفنهما، ويعودان مرّة ثانية لتنسيق عمليات نصب جديدة، وذلك بمشاركة عطا (أحمد سلطان)، وزوجته فيفي (نسرين أمين)، وفايق- خال أشجان. وخلال رحلة النصب الطويلة، يتعرضان لعدد من المواقف الطريفة التي تولّدها ملاحقة الضابط أمهر رمانة الميزان (محمد ثروت) لهما.

الجدير بالذكر أن حلقات العمل يشارك فيها كل من ملك قورة، بدرية طلبة، أحمد محيي، سامي مغاوري، رجاء الجداوي، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم طلعت زكريا، محمد لطفي، مي سليم، علي الطيب، ضياء الميرغني، عزة بهاء، أحمد حلاوة، أحمد التهامي، أحمد جمال سعيد، سماح أنور، ميسرة، أيمن قنديل، ناصر سيف، بيومي فؤاد، شيكو وغيرهم.

تُعرض حلقات الكوميديا الاجتماعية “عزمي وأشجان” على MBC1،  يوميّاً في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

Loading...
إلى الأعلى