أخبار عاجلة
تامر حسني يعلنها ثورة ويطلق “100 وش” – بالفيديو

تامر حسني يعلنها ثورة ويطلق “100 وش” – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعيدًا عن أساليب الطرح المعتادة والحملات الدعائية التي تترافق عادةً مع إطلاق أي عمل غنائي، يخرج النجم المصري تامر حسني من دائرة المألوف بحملة إطلاق ألبومه الجديد “عيش بشوقك”.

ويبدو واضحًا أن تامر حسني أعلنها ثورة فنية شاملة، فبعد أسبوعين على طرح كليب “عيش بشوقك” والزوبعة التي أحدثها في صفوف الجمهور، أفرج عن عمل مصوّر جديد لأغنية “100 وش” عبر قناته على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

الأغنية شعبية راقصة من الطراز الرفيع يشارك فيها إلى جاب تامر حسني نخبة من أبرز نجوم هذا اللون الغنائي المصري العريق وهم، دياب، مصطفى حجاج وأحمد شيبه.

موضوع الأغنية مميّز جدًا، يتطرق فيه نجم الجيل والفنانون دياب، مصطفى حجاج وأحمد شيبه إلى قلّة الوفاء التي أصبحت مسيطرة على معظم العلاقات بين الناس، وذلك وسط فكرة إخراجية تناسب جوّ الأغنية الشعبي من توقيع حسام الحسيني.

أغنية “١٠٠ وش” هي من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، ألحان تامر حسني ومحمد الصاوي وتوزيع احمد عادل، وهي الأغنية الثانية التي يطلقها تامر حسني من ألبوم “عيش بشوقك”.

الجدير ذكره أن ألبوم تامر حسني من المقرر إطلاقه في مختلف الدّول العربية خلال الأيام القريبة المقبلة وذلك بالتزامن مع طرح الأغاني الجديدة عبر المنصات الرقمية كافّة.

لمشاهدة فيديو كليب “100 وش”:

Loading...
إلى الأعلى