سيلينا تصلّي… لألاّ يتزوّج جاستن من خطيبته!

سيلينا تصلّي… لألاّ يتزوّج جاستن من خطيبته!

متابعة بتجـــــــــــــــرد: إنتشرت أخبار في الفترة الأخيرة تشير إلى أن خبر خطوبة النجم الكندي العالمي جاستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بالدوين أزعج كثيراً النجمة الأميركية العالمية سيلينا غوميز، التي كانت تجمعها علاقة حبّ لسنوات ببيبر، والتي انفصلت عنه خلال الأشهر الماضية.

وكشف موقع “دايلي مايل” البريطاني أن غوميز سعيدة لحبيبها السابق، إلا أنها تحنّ إليه وتفتقده أحياناً بسبب وجود بعض المشاعر لكنها لا تريد العودة إليه.

وفي الوقت نفسه، تأمل غوميز سرياً وتصلّي ألّا يتزوج بيبر من بالدوين، فأسعد أوقات عاشتها كانت تلك التي أمضتها معه وكانت تعتقد دائماً أنها ستتزوجه، بحسب ما كشفه مصدر مقرّب من “غوميز” للصحيفة المذكورة.

وأكمل المصدر قائلاً: “زواج جاستن وهايلي سيدمّر سيلينا، فباعتقادها أنّهما كلّما أطالا فترة خطوبتهما يخفّ احتمال زواجهما. فهي تشعر أيضاً أنّهما طالما لم يتزوجا، قد تحظى بفرصة أكبر في نهاية سعيدة مع جاستن”.

وذكر المصدر أيضاً أن علاقة بالدوين مع بيبر أقوى من أي وقت مضى. ولكن، وفي المقابل، إنّ بالدوين تشعر دائماً بحضور طيف غوميز بينهما. فهي تخاف من مشاعر سيلينا السابقة تجاه جاستن والتقرّب منه من جديد. هايلي تحب جاستن، لكنها تعرف أن جاستن أحبّ سيلينا أولاً”.

Loading...
إلى الأعلى