أخبار عاجلة
رغم إصابتها.. بلقيس تلتقي جمهورها في “سوق التنين 2” – بالصور

رغم إصابتها.. بلقيس تلتقي جمهورها في “سوق التنين 2” – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: على الرغم من تعرضها لإصابة في قدمها اليسرى قبل الحفل، والألم الشديد الذي كانت تعاني منه جراء ذلك وعدم إستطاعتها المشي جيدًا، أصرّت النجمة بلقيس فتحي على لقاء الجمهور ومحبّيها الذين احتشدوا في “سوق التنين 2” بمدينة دبي للإحتفال معها بعيد الأضحى المبارك.

بلقيس فتحي قدّمت بمشاركة فرقتها الموسيقية مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها وسط تفاعل ملحوظ من الحاضرين الذين شاركوها الغناء وردّدوا معها الكلمات عن ظهر غيب.

ووجهت بلقيس خلال الحفل تحية للجمهور على حماسه الشديد معها، وخصّت الأمهات في جميع أنحاء الوطن العربي والحاضرات منهن في الحفل بتحية، فقالت: “شكراً لدعواتكم التي تسعدني وتكفيني، وشكراً على رقي حضوركم وتواجكم معي في الحفل”، كما وشكرت أهل الصحافة والإعلام الحاضرين وقالت: “شكراً للأخوة والأخوات من أهل الصحافة والإعلام على حضورهم وتغطيتهم، ولجميع من ساهم في خروج الحفل بهذا الشكل المتميز“، وفي الختام شكرت الجهات المنظمة لفعاليات “سوق التنين 2”.

الجدير ذكره أن بلقيس قد إعتذرت للجمهور عن تأخر بدء حفلها، بسبب الألم الذي كانت تعاني منه بقدمها، مؤكدة أن ذلك كان خارجًا عن إرادتها، لكن إلتزامها كان أقوى من أي أمر آخر يمنعها من الإحتفال مع محبّيها.  

 

Loading...
إلى الأعلى